منتديات مرج الورود
ياأهلاا بزائــرنآ الكريم نوورنآبتسجيلــكـ
نورتو منتدانا طلتكم الحلوة

منتديات مرج الورود

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نــشكر جميع اعضاء مرج الورود على تفاعلهم الدائم ولكم مني اجمل تحيه
شاطر | 
 

 رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:06 am

Smile رجاء عدم السب و هذي الروايه ل اهل الرمنسيه بسس  وة وة

عائله ابوراشد
ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
عليها عمرها19
اخر سنه بالثانوي
رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>ههه تيب لاتزفين
راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
حنون وخفيف دم
لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
**************

عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
بدر عمره22جميل مرره مرره
صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25...دلوعتهم,,,
********************
البارات الاول
ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
ام راشد:قمتى اجل
ريم بنفس الوضع ومو منتبهه :ايه قــــ وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
ريم ببتسامه:انشالله
ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررررريم
فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
:بابا صباحك ورد جوري
ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
ريم:من عنوني بس وين رشا
راكان :وين يعني بغرفتها كالعاده
ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
وطلع لرشاااا
ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههههه
اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
راكان تفشل:امزح يمه
راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
راكان وقف اطلع ابرك سلام
راشد وام راشد كملو فطورهم
*************

عند رشا
دق الباب ابو راشد
رشا:تفضل
دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
التفتت رشا وابتسمت لابوها :هلا بالغالي
ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
رشا: مالي نفس بابا
ابو راشد:تعالي بكلمك
رشا جلست عند ابوها:امر يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
رشا :طيب
طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
**********

بيت ابو بدر
بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
ام بدر: خير ياطير واذا6
بدر برجاء وتمسكن :يمه جوعان
ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
سلطان وهو نزل ويصبح :صباحكم طلتى الحلوة
بدر:وع يقرفها من طله
ام بدر يقرف العدو
سلطان يطلع لسانه:حره
بدر بقهر:تحرك
ام بدر:بسكم على الصبح
بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
ام بدر تقاطعهم :انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
بدر وسلطان:طيب
ومن صعدت كملو هواش_* مايتوبون
ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
بدر+سلطان=! على وين
ساره تضحك هههه اشكالكم توحفه
بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
بدر:انا عندي دواس
سلطان:وانا فتون
ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
ودق جوالها وطلعت لخالد
نزلت ام بدروجلسو يفطرون
ابو بدر :بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
الكل: ههههههههه
سلطان انحرج وجلس
بدر : كل ذي فرحه بالبر
سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
بدر حس بضيق وقال بخاطره :اه من ريم
************
عند ريم بالمدرسه
ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
دخلت للفصل وسلمت وجلست
وشبكت سوالف مع مرام ونوف
المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
ريم باحراج :معليش ماركزت
المدرسه:ركزي الحين
ريم:من عنوني
خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
**************
عند سارة وخالد
خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
ساره وهي منزله راسها :خالد
خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
ساره استحت من حركته ودنقت
خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
ساره بخجل: انا كلي لك
خالد: احبك يابنت هبلتين
وراحو يفطرون
شنو تتوقعون بيصير بالبر ؟
خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
وريم وبدر شسالفه بدر؟
بث ابي رايكم
وتشجيعكم عشان اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:12 am



البارات الثاني
اتصلت ام بدر باام راشد وافقو طلعتهم تكون الخميس
نزلت رشاعند امها:ماما طفشانه
ام راشد: بنطلع الخميس للبر مع بيت عمك
رشا بفرحه وهي بحضن امها جد :جد وناسه والله اشتقت لسوسو
بهالحظه ردت ريم من المدرسه وهي تبتسم : هايو ماما ورشو
ام راشد الناس تسلم
رشا تبتسم وتقول هاياتو رورو
ريم تبوس راس امها:انثالله ماما
رشا : ريم دريتي بنطلع البر مع بيت عمي
ريم نطت من الفرحه صج والله وناصه وصارت ترقص هع
رشا وامها يضحكون على هبالها
قمت ريم تبدل وام راشد بتجهز الغد والا بدخلت راشد:يمه يمه
ام راشد: هلا
راشد: يمه ترا مشاري معي بالمجلس وبيتغداء هنا انا عزمته
ام راشد بفرحه لانها تعد مشاري ولدها الثالث : مشاري هلا وغلا فيه ابشر ياولدي
بس قاله امي تسلم عليك
راشد ببتسامه وحب الحين اخليه يسلم بس خواتي وين
ام راشد:فوق لاتخاف
ابتسم راشد وراح ينادي مشاري
مادرو انه فيه واحده بالغرفه الداخليه كل موازينه تلخبطت من سمعت بمشاري ودقات قلبها خايفه لاتنسمع
ولهانه عليه على كلامه على حنانه ودها تشوفه من بعيد
دخل مشاري وهو مبتسم ويسلم على ام راشد
وهو يدور بعيونه على شخص يتمني يشوفه من بعيد ولو صدفه بس هالشي
ماطلع له
رشا بعد ماطلع مشاري طلعت لغرفتها وتحبس دموعها لاتنزل حطمتني يامشاري وجرحتني
ورجعت فيها الذكريات لورا لم كانو بفرنسا قبل ثلاث سنين
رشا:مشاري احبك
مشاري : اعشق ارضك واخاف على ترابك ينداس
رشا بخجل: توعدني ماتتركني ابد
مشاري وهو يحضنها:اوعدك
رشا بفرح وخوف حضنت مشاري وصارت تتخبي فيها
وعقب شهر من ردو من فرنسا
جاها مشاري :رشا انسيني
رشا بخوف من هاليوم: يعني شلون انساك
مشاري بحزم:انسيني يعني صفحه واطويها من حياتك
رشا بدموع:بس انا احبك وماعيش من دونك وانت وعدتني
مشاري وهي معطيها ظهره:انا اقدر اعيش وخلاص قلت انسيني والوعد ماني قده
رشا بقوة تتصنعها :من باعني بعته لو كان غالي
بيجي يوم وتندم انك تركتني يامشاري
ومشت وخلته وخلت جروحها معاه
مشاري بقلبه: مصيرك تعرفين اني تركتك مجبور
وراحت واحلامها وقلبها تحطم
رجعت لوقعها رشا وتمت تبكي وتقول بس بو اعرف ليش تركتني يامشاري
************

عند مشاري وراشد
كان يضحك ويسولف مع راشد وتفكيره عند رشا ولهانه عليها
وعلى كل شي فيها
*******
مرت 4ايام وصار الخميس وطلعتهم للبر
والكل منحاس وفرحان
ريم تتصل على سلطان عشان يجهز اغراض الهبال حقتهم هع
اول ماانرفع الخط
ريم على طول: الو سلطاني
بدر بفرح: مايصير بدورك
ريم باحراج تبي ترقع:وين سلطان وليش ترد على جواله
بدر بضحكه:الناس تسلم قبل وعموما سلطان تحت وجواله عندي رديت فيها شي
ريم انقهرت:حتى لو مفروض ماترد
بدر بعذوبه: ريم
ريم فز قلبها وخقت من صوته وتحاول ماتوضح:نعم
بدر بشوق:اشتقت لك*ماشتقتيلي*
ريم وهي ذابت بس تكابر تبي الصراحه
بدر صدق:ياريت
ريم:ياسخفك وقفلت الخط وهي تنط وتقول اشتقت لك
واشتقت لكل حاجه فيك
**********
اما بدر ظل مصنم ساعه ومو مستوعب انها قفلت الخط بوجهه >>يامسكين ههههه
سلطان بص راخ:هيه بدير وشفيك ماتسمع
بدر توه انتبه : هاه وانت من متى هنا
سلطان:انت الللي وش جابك غرفتي وجوالي بيدك بعد
بدر بتناحه:هاه ولاشي خذ جوالك ريم اتصلت تبيك
ومشي عشان مايجلس سلطان يساله كثير هع
بدر بقلبه:اه فديت الصوت انا طيب ياريم كلها ساعه واوريك كيف تقفلين الخط بوجهي
واتصل براكان
راكان:هلا وغلا
بدر : هلا فيك هاه جهزتو
راكان :ههههههههه وين نخلص وريم ورشا اجتمعو كل شوي لهم شغله مايخلصون
بدر بضحكه:ههههههه مثل الللي عندنا واحده عن كل البنات
راكان:الله يعين نلتقي عند محطه........
بدر على خير يالله باي
راكان : باي
على الساعه10تجهزو وحركو سياراتهم للبر
ياترى شسالفه ريم وبدر؟
ورشا ليش مشاري تركها هل مجبور صحيح ؟
خالد وساره وينهم اختفو بهالبارات ؟
انتظر توقعاتكم وتعليقاتكم ؟
Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:15 am

البارات الثالث
بارات الاحداث المثيره والكثيره

وصلو للبر ونزلو وطبعا الشباب سو الخيام خيمه للحريم

وخيمه لرجال وخيمه للبنات

والحريم ضبطو الاغراض
ام راشد جهزت شاهي وقهوة لرجال ونادت ريم عشان توديهم

ريم برجاء:ماما استحي بدق على سليطين يجي ياخذهم

ام راشد:لامابيوديهم غيرك وسلمي على عمك سمعتي

ريم بضيق:ايه سمعت وراحتلخيمه الرجال توه بتدق على سلطان

الا طلع بدر من الخيمه ريم تفاجات بس ارتاحت انها كانت حاطه جلال عليها

بدر وهو مو مصدق ومتنح:ريم

ريم بدون ماتعطيه وجه:تفضل هذا الشاي والقهوه ومشت

بدر بدون شعور:انتظري ابيك

ريم بستغرب:شتبي

بدر:انا اسف لو ضايقتك انى رديت عليك واسف على كل شي

لان عمرك مابتفهمين انك نبض القلب ياريم

ريم بعبره تخاول تخفيها:انا مو

ورفعت راسها تنظر بدر مشي وتركها

رجعت للخيمه تفكر بكلمه بدر نبض القلب

نزلت منها دمعه مسحتها وقالت بخاطرها انت اللي ماتفهم يابدر مو انا

وجلست تسولف مع بنت عمها
****************

رشا قمت بتروح لامها ويوم طلعت سمعت راشد يقول لامهان مشاري وخواته بيجون

رشا بخاطرها:ليش مو راضي تخليني انساك يامشاري

وكملت مشي لامها وبدخوله عند امها وصل مشاري واهله

اعرفكم بمشاري شويات

مشاري عمره36اكبر من رشا بسنه بس حلو ورزه وعيونه زرق وحنون

وخواته عنده بالدنيا لانهم يتيمات

ابو مشاري وام مشاري توفو بحادث

خوات مشاري

ديما عمرها21حلوة حيل جسمها جنان وشعرها لنص ظهرها طيوبه

ملاك عمرها19 رجه مثل ريم وصقيقه ريم بالمدرسه وحلوة وطيوبه

رغد عمرها17 كتكوته وخفيفه دم وجلستها ماتنمل تحس ماحد فاهمها
*******************


دخلو البنات وسلمو وريم فرحت بملاك صقصقتها

ورشا فرحت فيهم وجلسو ضحك وسوالف
*********


بقسم الرجال

ابوبدر:هاه ياراشد ماودك تتزوج وتستقر

راشد: لاوالله للحين

بدر وراكان:انا بتزوج>>>هع مستعجلين

ابو راشد وابو بدر:ههههه انتم عاد ماحنا مزوجينكم

الكل: هههههههههههه

ابو راشد :الا وش اخبارك ياولدي يامشاري واخبار الاهل

مشاري:بخير ياعمي تسلم

ابو راشد:هاه مانويت تتزوج

مشاري بمزح:مالقيت ياعمي الا تبيني عندك زوجني_*>>>نفسك برشا يامشاري هع>>ايوة تكفين زوجيني ايها

بالاخير>>افكر هه>

انا بو عيون زرق تردين لي طلب>>هههههههههه عرف نقطه ضعفي اوك خلنا نكمل هع

ابو راشد: افا ياولدي الف من تمناك اشر علي اي واحده من بناتى وترا هي جاتك

بدر بخوف وتسرع بدون ماينتبه: لاريم لي ياعم
الكل؟

بدر انحرج جلس منزل وجهه ويسب نفسه

بعد هدوء المجلسو؟ ضحكو ههههههههههههههههههههههه

ابو راشد:ابشر ياولدي وريم لك

بدر فرح وباس راس عمه:تسلم ياعمي

الساعه12 تعبو البنات هبال

وراحو يشوفون العشاء خلص والا لا

ام راشد تسلم ريم ورشا يجهزون الاغراض

وساعدوهم البنات وجهزو العشاء وودو لرجال وتعشو الحريم والرجال

بعد العشاء

ريم ارسلت مسج لسلطان وراكان

انهم بيلعبون بالدبابات

جهزو الدبابات

وراشد معصب ومايبي بس ابوه قاله لاتتدخل وخلهم يستانسون

جابو 9دبابات وركبو وصار يصرخون ويستهبلون

وريم صارت تسرع بالدبابا ومن الغبار مانتبهت انها بعدت عن اهلها

فجاءه حست بهدوء ومافي صوت الا صوتها

ريم وقفت وصارت تلفت حولها بخوف وقمت دموعها تنزل

ام باقي البنات نزلو من الدبابات ومانتبهو ان ريم مو معهم

ودخلو عند اهلهم ويضحكون ومبسوطين

فجاءه ام راشد:وين ريم

رشا ورغد وساره وملاك وديما كل واحده تناظر الثانيه بخوف

ام راشد وقفت وهي خلاص قلبها يدق من الخوف

سلطان ينادي على ريم لانه اكتشف ان في دباب ناقص

ام راشد طلعت وهي تبكي :سلطام بنتى ضاعت ريم ضاعت

سلطان صرخ :ضاعت شلون

طلعو الرجال ومن عرفو انهبلو بس مو كثر بدر

اللي صرخ صرخه كلهم خافو منها

بدري يقول لسلطان وراكان والشرار يتطاير من عيونه:

وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل لكم طيب وانا اقسمت

وراح يركض مثل الطفل الللي مضيع لعبته >>بس هو ضيع روحه مو لعبته

بدر صار يركض ويصرخ باسم ريم

والرجال كلهم تفرقو يدورون

والبنات يبكون

وام راشد مغمي عليها

ودري حالته حاله ورجوله صار تنزف لانه ركض بدون نعول من الخرعه على ريم ماانتبه_*

وماهم مهتم لرجوله الموهم يلقي ريم

وريم متكوره على الدباب وتبكي وكل ماتسمع اصوات تشاهق اكثر

وتقول :بدر انا احبك بدر وينك بدر الحقني بموت وهي تشاهق وبعد هالجمله

راحت ريم لعالم ثاني غير عالمنا


وبصصصصصصصصص انتهى البارات
تتوقعون وش بيصير لريم؟
بدر بيلقي ريم اولا ولو لقاها بيلقيها عايشه والا؟
ام راشد وش بتسوي لو مالقو ريم؟
تتوقعون ريم بترجع؟
توقعاتكم وتعليقاتكم_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:23 am

بالقصالباااااااااااارات الرابع

بدر وهو يركض لمح شي بالظلام وراح يركض ويوم قرب شاف ريم
على الدباب وراح لها ورافع راسها شف اثر دموع على خدها وصار يقول
:لقيتك ياعموري لاتخافين
وريم مو حاسه فيه
بدر:يحركها ريم حبيبي ردي انا جنبك
بس ريم ماتحركت
بدر شالها بسرعه وراح يركض فيها مع ان رجوله خلاص
ماتساعده بس لعيون ريم كلش يهون
وصل بدر بريم وركبها السياره ولاهو مهتم للي حوله ولالاحد
وام راشد لسبت عبايتها وركبت مع بدر
راشد جاء معصب وفتح باب السياره وقال:
اختى انا بوديها انت شفتنا سكتنا زودته ياولد العم
بدر بخوف واعصابه فلتانه عشان ريم:راشد ابعد عني احسن بلحق على ريم ابعد
راشد بصراخ:مالك دخل فــــ وقاطعه ابوه
راح بسرعه يابدر وراشد ماهو بقايل شي وهو يناظر لراشد
حرك بدر بسرعه جنونيه
اما راشد فا انقهر بس ابوه مايقدر يقول شي
البنات ضبطو الاغراض بالسياره بيردون بسرعه الديره لريم
ورشا تشيل الاغراض وهي تبكي وتشاهق
مشاري يسمعها تشاهق وعوره قلبه عليها قرب لها وقال :لاتخافين حبيبتي مابيصير لها شي
رشا كانت تبي ترمي نفسها بحضن اي احد وماطلع لها الا مشاري
رمت نفسها بحضنه وهي تشاهق
مشاري انصدم بس فرح لانه كان ولهان عليها وعلى ريحتها وضمها له اكثر وصار يمسح على راسها
ويهدديها
ورشا لم هدت انتبهت انها بحضن مشاري بعدت بسرعه
مشاري :شفيك قلبي
رشا ابعد عني انا اكرهك ولاتقول قلبي سمعت انت حطمتنى
مشاري بضيق:رشا انا انجبرت و
رشا تقاطعه:فمان الله ياقلب خلقه الله عديم احساس
ومشت وتركت وراها واحد محطم
والكل ركبو السيارات وتوجهو للمستشفي
عند ام راشد وبدر
ركضو بريم لداخل المستشفي
وتمت ام راشد تدعي لبنتها
وبدر رايح جاي وينتظر الدكتور يطلع بس
بعد ربع طلع الدكتور وراح يركض بدر له:هاه دكتور بشر
الدكتور بحزن:البقاء لله
بدر بصرخ وصياح يسمعونه المستشفي كلهم:ريم لااااااااااااااتتركيني
الدكتور:ديه حكمه رينا لااعتراض
بدر يبكي:ليش تركتيني
ام راشد اللي من سمعت صراخ بدر اغمي عليها وشالوه الدكاتره
وفجاءه طلعت دكتورة
راحت لبدر:المريضه حمدالله بس جاها اغماء اثر خوف وبكاء وحمدالله مافيها شي
بس عطيناها مهدء وهي نايمه الحين
بدر بتعجب:الدكتور قال ماتت
الدكتورة:اي دكتور
بدر وهو ياشر :هذا
الدكتورة ضحكت:ههه لاهو يقصد مريضه ثانيه
بدر براحه ويمسح دموعه ويضحك بهستريه :قلبي ماتركتني ريم ماتركتني
الدكتورة تضحك عليها
بدر بفرح: ممكن اشوفها
الدكتورة:ممكن بس مابتحس فيك
بدر:عادي
الدكتورة:محظوظه البنت ذي ان فيه احد يخاف عليها كذا
بدر بحب: هذي نبض القلب يادكتورة
الدكتورة :يخليكو لبعض انشالله عن اذنك
وراح بدر وشاف ريم وفرح وارتاح اكثر وقال :اه كنتى بتروحين منى يانبضي
ودق جوال بدر
رد وكان عمه واهلها يسالون عن ريم وباي مستشفي
وعلمهم بدر بكلش وكلهم وصلو
وام راشد صحت وفرحت لم شفتهم يقولون ان ريم بخير
بعد ساعتين صحت ريم وكلهم عندها وتحمدو بسلامتها
وطلعت ديما بتجيب ماي
الا صدمت ببدر_*
بدر بااحراج:اسف اختى والله مانتبهت
ديما بجراءه:انت تمون تسوي اللي تبي
بدر بستغرب رفع راسه :عيب هالكلام اختى
ديما بدلع:انا مو اختك انا اخت مشاري انا احبك
بدر طارت عيونه ايش هالجراءه ذي واكتفي نه ينظرها بحتقار ومشي
ديما انقهرت وقالت بقلبها:هين يابدر ان ماخليتك تحبني
وراحت تجيب الماي
******************
دق الباب بدر ودخل وعطي ريم الورد وتحمد بسلامتها
وجلس وهو مانزل عيونه عنها وريم مستحيه من نظراته
ابو راشد يتنحنح لبدر هع
بدر حس على نفسه ونزل عيونه
سلطان بمزح:كذا تخوفينا عليك وتخلين بدير يزقر بنا
ريم مو فاهمه:انا خليت بدريزقر بكم وببراءه مادري وماقصدت
سلطان جاء بيكمل:هو بدر
الا بدر يعطيه كوع يعني اسكت
>>>كنت بخورها ياسليطين هع
وكمل بدر لريم الموهم قمتى بسلامه
ريم بهمس:الله يسلمك
ودخلت ديما ومعها الماي وعيونها على بدر وهو تضايق من شافها
فاقام وريم انتبهت لرجوله وشهقت
وقالت بدر شفيك
الكل استغربو وعلى وجيههم؟؟
بدر ببتسامه مافيني الا العافيه غلاتي
ريم تلتفت لابوها:بابا شوف رجول بدر كلها دم
بدر توه ينتبه وحتى ماحس بالم>>الحب عذاب
الكل قام لبدر وخافو عليه ونادو الدكتور
والدكتور عقم رجوله وقال لازم مايتحرك عشان جروحه
ريم ماارتاحت الا من طمنها الدكتور بنفسه
ديما انقهرت لاهتمام بدر بريم وريم فيخ
والكل رجع للبيت عشان يرتاحون
بعد ماكتبو خروج لريم
وردو لبيوتهم وكلهم دخلو غرفهم يبون يرتاحون كان يوم صعب عليهم ومتعب
رشا دخلت غرفتها وعلى طول اتصلت على صديقتها غاده وهي تبكي وتشاهق
غاده خافت على رشا وجلست تهديها بعد ماهدت رشا قالت لغاده كلش صار معاها مع مشاري اليوم
غاده:خلاص لازم تنسيه يارشا هو نساك
رشا ببكاء:ماقدر ياغاده احبه ياغاده تعبت انا تعبانه
غاده بحب واساء على صديقتها: نامي الحين انتى وانا بكرا اجيك للبيت ونتفاهم
غاده بتعب :اي والله حدي تعبانه وكانك حاسه
غاده:اذا ماحس فيك ياقلبي احس بمنو
رشا: فديتك ربي مايحرمنى منك تصبحين على خير
غاده ولامنك وانت من اهله باي
***********************
الجمعه الساعه12صحت ريم وهي تحس بنشاط ونزلت تحت ولقت رشا وامها جالسين سلمت
وجلست جنب اختها رشا وحطت راسها بحضن رشا وقالت:رشا احبك
رشا ابتسمت لها وهي تعرف ان ريم ماتقول كذا الا اذا كانت فرحانه ومحتاره
ام راشد تكلم ريم:شكلك احسن من امس يالله لك الحمد
ريم مبتسمه:ايوه ماما تمام ماما وين بابا واخوانى ماجو
ابو راشد:هذانا جينا
ريم قامت وباست ابوها
واخوانها فرحانين انها احسن من امس
راكان بغشمر:هاه يادبه دباب ثاني مره حقك مافيه
ريم برطمت:ليش
راكان:بوسي راسي عشان اسامحك
ريم بصدمه:وشوووووووو
راكان يكتم ضحكته:اللي سمعتي
ريم:روح والله لو تفحط
راكان مات ضحك على مصطلحها :ههههههههههه تفحط اشك انك بنت مصطلحتك شبابيه
ريم بستعبط:ابوة متى مواعد الشباب بالاستراحه اليوم
راكان طارت عنونه وقال :شباب هاه انا اوريم وصار يركض وراها وريم تخبت وراء ابوها
الكل يضحك على خبالها هي وركوني>>ولبي قلب ركوني احم
ام راشد:نادتهم للغداء وراحو وبعد الغداء دق التلفون ونطت ريم ترد>.>ملقوفه هالبنت هع
ريم :الو
المتصل:الو رورو
ريم بستغرب :منو
المتصل :انا فنو بنت خالتك نسيتيني يالدبه
ريوم تصرخ:فنووووو وحشتيني كيفك
فنو :تمام انتى كيفك وكيف رشوه ورشود وركون والكل
ريم تضحك:ههههههه ماخليتي احد كلنا تمام
فنو:بكرا جينا لسعوديه احنا
ريم بصرخ:لاااااا تمزحين احلفي
فنو بفرح:اي والله
ريم يالله بقول لماما باي
فنو:ههه باي
ريم تركض لامها
والكل كان يبي يعرف سبب هالصراخ
ريم:ماما خالتو وبناتها بيجون لسعوديه بكرا وناسه
رشا نطت من الفرحه وحضنت اختها :ياي وناصه من صج
الكل فرح
ام راشد نزلت دموعها تعبر عن شوقها لاختها
*****************
رشا وريم صعدو فوق وجلسو يفكرون وش بيسون مع بنات خالتهم
قطع خططهم رنه جوال ريم والمتصل رقم غريب وطنشته
وماردت
رشا بستغرب من كثره اتصل الرقم:من يتصل ريم
ريم:مادري رقم غريب
رشا:ردي شوفي يمكن يعرفك
ريم ردت:الو
المتصل:احلى الووو
ريم احترم نفسك انت من
بدر يضحك:انا بدر
ريم بعصبيه:نعم وشتبي وعيب منك الرد اللي نو
بدر بهدوء:اوك انا اسف حبيت اتطمن عنك انشالله احسن
ريم استحت من اسلوبه الذوق وهي معصبه معه:بخير مشكور لسوالك وانت كيف رجولك
بدر:بخير دامك بخير
ريم حمر وجهه من الخجل
بدر :الو
ريم:لبيه
بدر:لبي قلبك يالله انتبهي لنفسك فمان الله
ريم:فمان الكريم
وهي ذابت من صوته
رشا تضحك:ههههههه وش فيك وجهك كذا محمر
ريم تحاول ماتبين لاختها :هاه ولاشي بجر يطمن عنى بس
رشا:اها مافي شي متاكده
ريم تتهرب:ايوة ايش فيك هو سلم قدامك بس
رشا تضحك:هههههه وامس كان بينهبل علينا ويهدد وقامت تقلده:وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل
لكم طيب وانا اقسمت عشانك وش معناته
ريم ارتفعت حراره جسمها ودقات قلبها تدق بسرعه:انا ايش يدريني
اساليه وقمت بتطلع هع>>انحاشي ياريم>>اي والله بنحاش انتى ادري برشا تكشفني بسرعه
>>ههههاي لابوهقك
رشا بصوت عالي:حبيبي خايفه هاحب يكبر وانسدحت على سريرها
وخذتها الذكريات يوم هي ومشاري على البحر
رشا تغني:حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذا شفت انى
مااستغي عنك تخليني ومن حبي تنكر
مشاري :حياتي من الللي حط هالفكره ببالك ياروحي لايصور لك خيالك
لانى ممكن انسي الحب وابعد وربي وهو اللي خلقني ماقدر
رشا: تحط راسها بحضن مشاري ومشاري حضنها وقال:انتى لي انا وبس
رشا استحت ودفنت راسها بصدره
وضحك مشاري على حركتها
يعشقها يعشق خجلها جنونها وكلش فيها
ورجعت رشا لواقعها ونزلت منها دمعه مسحتها بسرعه وقامت وهي تقول خلاص يامشاري من اليوم
انت برا حياتي
وراحت تلبس عشان غاده صديقتها بتجي
وبصصصصصصصصصصصص
انتهى البارات
تووووووقاعتكم وتعليقاتكم
ساره هل فعلا مشاري بتنهيه من حياتها؟
بدر وريم شنهايتهم؟
بنات خالتهم اللي بيجون هل بيكون لهم دور كبير ه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:44 am

البارات السادس
لعنونكم

راكان يكلم بدر :ههههه ليفوتك بدير البنت الللي اكلمها ارسلت لي صورها والله انها صاروووخ
قمر مشالله
بدر:ههههههههههه احلف اي وحده حقت حياه مول
راكان: ايوة هي حلوة بنت ال..........
بدر:هههههه انا اللي عندي قطعت علاقتي معاهم كولهم
راكان بستغرب وهو يعرف بدر اكبر مغزلجي هع:اوه وش عندك اخبر حياتك البنات
بدر بهيام:خلاص القلب ماتملكه الا واحده
راكان:ههههه اوخص ياروميو جابت راسك بنت هههه
بدر بنرفزه:يخسون ماجابو راسي هذي غير هذي الريم
راكان بصدمه:اختى
بدر خاف من نبرته:ايه ريم بس لاتفهم غلط انا ابيها وبخطبها وسكت دقيقتين وراكان مارد عليه
بدر بخوف:راكان انا وقطع كلامه ضحكت راكان ههههههههههههههههه
راكان ومازال يضحك:يالدب توك تتكلم
بدر :توه جتنى فرصه بس تذكر ريناد غثتني قلت لها انسيني انا بتزوج وماتفهم وكل شوي متصله
راكان :طنشها والا اقولك غير شريحتك
بدر :شكلي والله مافي الا هالحل الا اليوم بتجي للاستراحه عند الشباب
راكان:اي بجي اشتقت لشباب والله
بدر:خلاص اجل اشوفك هناك
راكان:على خير يالله زحف هع
بدر بستعبط:وين ازحف ماحول الا جدار هع
راكان يكمل استعبط معه:الصق فيه هع
بدر:ههههاي بايخه
راكان:هههه حلوة منك الا انا ماسمعتك صوت القطار الللي عندي
بدر بتصديق :لاوالله
وماسمع الا طوط طوط هع نظر بالخط لقي راكان قفل بوجهه توه استوعب قصد راكان
ههههههه>>لاتو الناس يابدير هع>>ههه هين انا اوريه ركونك>>هع بدري عليك تهدد ترا اخرب بينك
انت وريم >>نذله >>عارفك ماتقدرين لانك تحبيني>>اموت يالواثق>>
احم يسلمو بس مو كنا طولنا على القراء >>هع كلو منك يالله خلنا نكمل
*****************
عند رشا خذت شور ولبست تنورة قصيره جنز عليها خيوط وزخرفه مره شكلها نايس
وبلوزه وفتحت شعرها بس مسكته بمسكه صغنونه وحطت كحل خفيف وروج احمر
وتحس فرحانه وماتدري ليش
نزلت لتحت ويوم شافوها الكل انبهرو وفرحو انو هذي رشا اللي يعرفونه
رشا تبتسم:السلام
الكل وعليكم السلام
ريم مطيرها عنونها: واو وش هالكشخه وحق من
رشا تضحك:هههههه حرام الواحد يكشخ بالبيت
راكان وهو توه يدخل ويشوف رشا
:من هالقمر يمه اللي عندنا
رشا بضحكه ناعمه:من يومي قمر
راكان:اموت يالثقه
رشا:يحق لي انا بنت بو راشد
ولفت على امها :ماما غاده صديقتي بتجي بعد ساعه
ام راشد
:حياها
راكان :انا اقول الكشخه مو لله
رشا:اجل مصدق عمرك اكشخ عشانك هع
راكان:لالالا هالاسلوب مو اسلوبك اسلوب ريموه عدتك
ريم تضحك:هههههه حلوة ريموه بعيونك انا لاتدخلوني
رشا: هههههههههههه يالله ريم قومي نرتب المجلس قبل تجي غدو
ريم :اوك يالله
***********
ابو راشد وهو قايم :وين راشد
ام راشد:طالع من الصبح
ابو راشد:لجاء خليه يجيني ابيه بموضوع
ام راشد:انشالله
***************
الساعه 4العصر دق باب الجرس
وراح راكان يفتح
ورشا جات تركض بسرعه ركان انا بفـــ..........
بس راكان فتح الباب
غاده انحرجت وراكان صعد فوق لداره

دخلت غاده ورشا تحضنها:غدو اشتقت لك
غاده:مو كثري قلبو
ودخلو للمجلس
بعد خمس دقايق دخلت ريم وهي لابسه جنز ضيق وبلوزه بدون اكمان وعليها صورة دبدوب ومره كيوت
ريم:هلا وغلا بغدو هلا والله
غاده ببتسامه:هلا فيك اخبارك يابنت وش هالحلا حلايانه
ريم تدور بثقه:من زمان انا حلوة
غاده بمزح:هههههه خلاص انا اسحب كلامي
رشا مكشره:اشوف جلستو تسولفون وتركتوني
غاده وريم جلسو يضحكون ههههههه لانهم فعلا نسو وجود رشا
غاده :افا ننسي الكون كله ولاننساك
رشا:ايه رقعي رقعي
ريم تضحك:هههه ايوة غدو رقعي لين اجي
وطلعت
غاده تلف على رشا:ايوة ايش جديدك
رشا بتنهد:اه ياغاده مشاري بكل مكان صار يطلع لي احبه ياغاده لشفته اخاف اضعف بس هو محطمني
غاده بحنيه واحساس بصديقتها :سلامتك من الاه ياقلبي انتى قويه وبتقدرين تسيطرين
على احساسك وتنسينه
رشا بشويه راحه:فديتك من جد ريحتيني
غاده بتغير السالفه:الا من المزيون اللي فتح لي الباب ياي حدي خقيت ليكون راكان
رشا:ههههههههههه ايوة راكان
غاده تستعبط:لااااااا ماقدر على كل هالزين عرفيني عليه
بهاللحظه دخلت ريم:ومن هاللي تبين تتعرفين عليه
رشا:هههه سم الله على سمعك
ريم:قولي مشالله لاتحسديني
رشا: مشالله
غاده تكمل تمثيل:ركان اخوك مره يجنن اخطبيني له
ريم تكمل معها :ههههه خلاص تم بس تراه مغزلجي
رشا:لالالا الا ركون
غاده:الملكه والزواج علي بس تعالو
ريم:ههه خلاص تم على العيد جينا نخطبك هع
وجلسو ضحك لين المغرب وبعدها راحت غاده
وبعرفكم شويات على غاده
غاده يتيميه او بالاصح لقيطه وتربت بميتم وتزوجت واحد مثلها لقيط وحبها
حب وعوضها عن كل شي عن يتمها وعن كل شي
وكان بلسم لجروحها
وبعد زواجهم بسنه توفي زوجها بحادث
وغاده عندها بنت عمرها ثلاث سنين واسمها رشا
سمتها على رشا لان ماحد وقف معاها وطلعها من الحاله اللي هي فيها
بعد وفاه مشعل الا رشا
***************
رشا دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه بشوفه غاده وولهانه عليها
ونامت وهي مبتسمه ونايمه مثل الاطفال
دخلت ريم على رشا ولقتها نايمه وحاضنه مخدتها قربت لاختها وباستها على خدها
وغطت اختها وظلت شوي تتامل اختها
وظلت شوي تتامل ملامح اختها ونزلت منها دمعه مسحتها وقالت :والله حاسه فيك يارشا
بس انتظرك تتكلمين وطفت الضوء وطلعت ومرت على امها وابوها ولقت ضوء
غرفتهم طافي وعرفت انهم نايمين
وهي ماشيه سمعت صوت بغرفه راكان وراحت لغرفته
وكانت بتفتح الباب والللي وقفها انها تسمع راكان :ههههههههه
شوي جايكم الاستراحه
بس ماقلت لي بدير اخبار ريناد للحين تتصل
هنا ريم تحطمت كلش توقف عندها وظلت واقفه عند الباب وماتحركت
وافكارها توديها وتجيبها
معقوله يابدر تلعب فيني معقوله ليش طيب انا احبك
ليش حرام عليك ونزلت منها دمعه قهر وندم ماحست الا بشخص يهرها
راكان:ريم ايش فيك ماتسمعين لي ساعه اناديك وبخوف:من متى وانتى هنا
ريم لفت على راكان ودموعها متجمعه بعيونها:تصبح على خير
وراحت تمشي وتركت لدموعها تاخذ مجراها على خدها
راكان لحق ريم ومسكها:ريم ايش فيكقلبي
ريم نظرته نظره مافهمها
وفكت يدها ومشت ودخلت لغرفتها ورمت بنفسها على السرير
وهي تبكي وتشاهق بحراره وتمت تبكي لين نامت من التعب
*********************
اما راكان فا على طول راح للاستراحه وصورة ريم ونظرتها له مافرقته
وصل راكان للاستراحه ودخل وسلم على اصحابه
وبعدها لعبو كورة وسولفو وضحك للفجر
وبعدا طلع راكان وبدر
راكا:بدر بغيتك شوي
بدر فرب لراكان وقلبها منقبض لان وجه راكان ماعجبه من اول ماشافه
راكان قال لبدر كل الشاله وانه خايف لتكون ريم سمعته
بدر بخوف:انت شتقول اكيد ياراكان سمعتك اكيد ليش ياراكان
راكان يحاول يهديه:انا مادريت انها عند الباب لاتخاف انشالله ماسمعت شي
بدر بصراخ:انت تلعب على او على نفسك ريم ضاعت مني خلاص وركب
سيارته وساق بسرعه جنونيه وهو براسه انها بيكلم ريم وبيفهمها واللي فيها فيها الموهم ماتضيع منه
راكان ركب سيارته يالحق بدر لانه يعرفه مجنون وممكن يسوي اي شي
بعد نص ساعه وصل بدر بيت عمه
وصار يتصل على موبايل ريم بس ريم نايمه وموبايلها بالمجلس
يعني مستحيل بتلقي رد يابدر
ونزل بدر من السياره والا بوصول راكان نول بسرعه
راكان:بدر وش بتسوي
بدر بدموع القهر والخوف من خساره ريم:راكان ريم ياراكان نبض قلبي
وصار يصرخ تعرف كيف نبض قلبي وبدونها اموت ياراكان اموت وطاح على رجوله
لاول مره راكان يشوف بدر كذا
بدر بهستريا:نبضي بكت بسببي ياراكان بسببي
راكان نزل لبدر:اهد يابدر وللحين ماصار شي والصبح رباح
بدر بضيق:انا رايح ياراكان تصبح على خير
راكان بحزن عليه:وانت من اهله
وراح بدر لبيتهم وراكان دخل لداره بس مانام وهو يفكر ببدر ويتخيل شكله كيف كان
وبدر نفس الشي مانام الا الصبح
******************
الساعه4العصر صحت ريم وهي تتذكر اللي سمعته امس وتحاول تشغل نفسها باي شي
ماتبي تفكر فيه
وخذت لها دش سريع ولبست فستان اصفر قصير وتحته ماسك وطلعت لقت امها بالمطبخ
ماما مساء الخير
اما راشد:هلا تعالى ساعديني
ريم:انشالله بس وين بابا وراشد لي كم يوم ماشفته
ام راشد ابوك تاخر بالشركه للحين وراشد مادري عنه طالع مع اخويه ومارجع للحين
ريم:اممممممم تيب ورشا وين
ام راشد:بغرفتها هاه خلصتي اسئله تعالي ساعديني
ريم بدلع:ايوة ماما وجلست تستغل مع امها
*******************
ببيت ابو بدر
ساره نزلت من تحت
ولقت سلطان وامها جالسين
ساره:ماما خالد يقول يبي الزواج عقب شهر
ام بدر وانتى شتشوفين
سارة بحياء:ماما انا قلت لها موافقه بس بسالكم اول
سلطان بلقافه:اقول وش شهر قولي اهل ماوقفو
خليه يشتاق لك مو لقال لك شي قلتي اوك مثل ماتشوف
سارة :كيفي زوجي وكيفي نتفاهم
ام بدر:اترك اللقافه عنك
سلطان مبوز:عشاني الصغير مالي رايي هاه
وطلع لغرفته هع>>تستاهل يالملقوف
ام بدر توكلي على الله والله يوفقكم
ساره :اميت
بدر وهو داخل ومبين عليه التعب:السلام عليكم
ام بدر وسارة :وعليكم السلام
بدر وهو يتنهد تنهيده طالعه من قلب
ام بدر ضاق صدرها وحست من شكله انه فيه شي
سارة :بدر بشورك بشي
بدر:امري
سارة خالد يقول الزواج عقب شهر شرايك
بدر :الراي رايك انت شتشوفين
سارة:انا عاتى عندي
بدر:اجل خلاص اللله يوفقكم
سارة اوك ماما بروح بيت عمي المغرب
ام بدر :اوك والسايق عندك
بدر بسرعه:انا اوديك
ساره بستغرب:طيب
************
المغرب ببيت ابو راشد دق الجرس
وريم طلعت تركض من المطبخ اكيد وصلو والحلا على ايدينها
وفتحت الباب وكان بوجهها ساره وبدر ريم وجهه صار اشاره مرور هع
وراحت تركض من الفشيله
بدر وسارة ماتو ضحك عليها
دخلت ساره وراح بدر
دخلت ساره للمطبخ وسلمت على ام راشد
وجلست تعلق وتضحك على شكل ريم
ريم طلعت لغرفتها عشان تبدل لبسها ولبست فستان فوشي قصير وفتحت شعرها
ونزلت تحت
وبعد نص ساعه من ضحك سارة ورشا وريوم
دق الجرس
ريم قامت تركض اكيد وصلو وفتحت الباب وعلى طول حضنت بنت خالتها
ريم :وحشتيني يالدبه موت
مريم:على طول حضنت رشا:اشتقت لك رشوه
ودخل الكل وجلسو ضحك وسوالف
وام راشد وام ريان تركو دموعهم توصف شوقهم لبعض
**************
ام البناااااااااات
ريم :فنو حيل متغيره
افنان:وانتى كمان ومحلوة
خلود احم وانا ماتغير فيني شي
رشا:بس عقلتي
البنات ههههههههههههههههه
مريم رشوه اخبار غدو
رشا: بخير اليوم كانت عندي
مرين تكمل لقافه هع:الا سارة اخبار خلود
ساره:احم تراني اغار شنو خلود
البنات ههههههههههههههههه
مريم :ههههه اوك يااغار خالد
سارة:ايوة كذا والله تمام
والزواج عقب شهر
البنات شهقو والله
ريم:ياللخاينه من اليوم ليه ماتكلمتى
رشا:اي والله من اليوم ساكته
للمى بلقافه:ماكانت تبي تقول الا بوجودي هع
ساره:ههههههههههه اذوب يالثقه
لمى طاح وجهها
ههههههههههههههههههه
لمى بتضيع السالفه :بنات فيني رقص شغلو اغانى
الكل ههههههههههه توك واصله امدا
ريم:لمووووووو للحين ماتغيرتي نفس هبالك
لمى:احم احم حقوق الطبع محفظه احنا مانتغير هع
ساره بحماس :حتى انا فيني رقص
الكل ههههههههههههههه
ريم اهجدو بص الرقص مو الحين وبعدين ياسويره المتزوجات يركدون مايرقصون
ساره :هههههههه لا والله واذا بستمتع قبل انحبس بالقفص الزوجي
الكل :ههههههههههههههه
رشا:الا اخبار ريان وزيود وينهم ماشفتهم
مريم تقلدهم:يويلكم لو اتصلتو فينا بنروح لاصدقائنا معزومين
الكل : يحليلهم ههههههههههههههههه
افنان :اقول ريم وين غرفتك ببدل
ريم:فوق اول غرفه بوجهك
افنان:اوك وصعدت ودخلت للغرفه ورمت عبايتها على السرير وفكت شعرها وطلعت لها
فستان احمر مخطط باابيض وقصير ودخلت تاخذ لها دش
>>هع راكان فتح عنونه وشاف فوقه عبايه استغرب قام وهو يسمع صوت الدش استغرب
من يتروش بحمام غرفته
فرب للحمام وجاء بيدق الباب الا الباب انفتح
وصدمت افنان براكان بدون ماتنتبه
وراكان حط ايده على خصرها وهو منهبل من جمالها وشعرها المبلل على وجهها >>شكله
عجبك الوضع ياراكان >>اي والله
افنان خايفه ودموعها تجمعت :انت من ووش جابك الغرفه
راكان مازال ماسكها:بس هذي غرفتي انا راكان انتى من
افنان وهي تبعد عنه:اسفه غلطت بالغرفه وطلعت بسرعه وقلبها يدق بسره وهي ترتجف :والله يجنن
لبي عيونه تهبل>>اقول فنو ترانى اغار على ركون لاتغزلينه>>طيري بث هو مسك خصري
مو خصرك حره >>
رراكان مازال ينظر للباب:ياويل حالك ياراكان تهبل اخ بس شكلها الطفولي دوخنى لازم
اعرف منهى بس والله ملامحها ماهي غريبه على
الا اعرف من
ودخل للحمام ياخذ له دش وحصل على المرايا سلسل مكتوب عليه افنان
:ابتسم وقال اجل افنان
وبسسسسسسسس
انتهى البارات
توقعاتكم
راكان بيحب افنان ؟
ريوم هل بتفهم بدر وبتعرف انه يحبها هي وبص ؟
خالد وساره بيتمون هادين كذا؟
راشد ليش مختفي ؟
ابو راشد شنو يبيغي من راشد؟
اراكم وتوقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:46 am

الباااااااااااارات السابع
بعد ماخذ راكان شور سريع ولبس جينز وبلوزه حمراء

طلع السلسال حق افنان الللي عليه اسمها وجلس يتذكر شكلها وهى خايفه
وقريبه منه وعض علي شفته وصورةتها ماتفرقه

حط السلسال بجيبه ونزل تحت وهو يغني في اول الحكايات حكايتي معاك

واخر الحكايات حكايتي معاك
دخل للمجلس وسلم على خالته وهو بيطير من الوناصه

ام ريان:مشالله مشالله كبرت وصرت رجال مشالله

راكان:تسلمين ياخالتى

ام ريان:الا وش كل هالفرح والغناء فرحنا معاك

راكان يضحك بخاطره بلاك ماتدرين اني شفت القمر كله:ههههه لا والله ياخالتى بس فرحان فيكم
ام ريان :ياجعله دوم

راكان الا خالتى ريان وزياد وينهم

ام ريان:والله ياولدي نزلونا وراحو

راكان يستهبل يبي يعرف البنات وين :الا يمه خواتى وين

ام راشد:مع بنات خالتك بغرفه الضيوف
راكان:اها اجل يالله انا طالع
ام راشد وام ريان الله معاك
طلع راكان وهو يتصل بريان
*********************

ام ريان
مشالله ياام راشد راكان كبر وصار رجال الله يخليهم لك
ام راشد:ام ياخيتي مشالله وانتى بناتك كبرن وصارو حريم مشالله
ام ريان :الا راشد وينه ماشفته
ام راشد :راشد له كم يوم طالع مع اصدقائه وللحين ماشفناه
ام ريان: مثل اللي عندي مانشوفهم الا مره باليوم والباقي من اصدقائهم
ام راشد الله يهديهم ويصلحهم
ام ريان امين

***************

عند افنان جالسه على السرير وتتذكر عيون راكان ونظراته ومسكته لها
تقول بخاطره: فديت العيون ياناس وهـ بث وصارت تفكر وتتخيل اشياء لبعيد هع
****************

عند البنات تحت
ريم:اقول بنات مو كان افنان تاخرت
رشا:ايوة حيل والله
ريم انا بطلع اشوفها وطلعت
ودخلت للغرفه وافنان بعالم ثاني ماحسيت بريم نهائيا
ريم تهز افنان:هيه فنو وين رحتى
افنان بربكه واضحه:هاه ماراحت لمكان موجوده
وانتى من متى هنا
ريم: هههههه من زمان بس اللي ماخذ عقلك يتهني فيه
افنان بضحكه :ههه ماخذ عقلي احد وبخاطرها تقول:اخذ عقلي بس الا قلبي كمان
ريم:اها صرفي صرفي بس مصيري اعرف
افنان:ههههه يالله ننزل
ونزلو تحت وكملو سوالف وضحك مع البنات
اعرفك على بنات خالهم

افنان:عمرها23 جسمه يجنن مره نحيفه وشعرها طويل لنص ظهرها وحرير
وعيونها عسليه واسعه تسحر بجمالها
وطيوبه وعلى نياته مرررررررره

خلود:عمرها22 دبدوبه شويات
بس ملح الدنيا فيها

مريم 19سنه من عمر ريم بس مخلصه ثانوي
وحلوة وشعرها لعند كتوفها ومره كيوت بس عربجيه هع

لمى:17 سنه الحلا كله
القمر كلهالذوق الرجه الفله..>>>يالبي هالبنت ياناسو تزنن
احبها


ريان :مجنن البنات جميل حيل وعمره 35الا ان شكله معطيه اصغر من عمرها
وجميل حيل وجسمه رياضي وعيونه عسليه وخشمه سله سيف ويجنن بمعنى الكلمه

زياد: الاصغر منه عمره25 حليو ووسيم وجذاب
بس مو بوسامه وجاذبيه ريون >>يالبيه بنات تراني بلف على ريون هع

************************

عند راكان اتصل بريان
ريان:هلا ووغلا هلا بهالصوت
راكان هلا وغلا بك ياولد الخاله
اخباركم وامداكم جيتو عشان تطلعون
ريان :هههههههههه شنسوي نشتاقين لرياض والربع
راكان: منورة الرياض والله
ريان:منوره بااهلها
راكان:الا انتم وينكم عشان اجيكم
ريان:احنا بكوفي.......
راكان اوك ربع ساعه وانا عندكم
ريان :اوك ننتظرك الا بدر ماهو جاي معاك
راكان:مادري والله بتصل فيه واشوف
ريان :اوك باي
راكان:باي
قفل راكان واتصل على بدر ولقي موبايله مقفل
استغرب
بس قال يمكن نايم وحرك بيروح لعيال خالته
بعد ربع ساعه
وصل راكان للكوفي
واول مادخل وشاف عيال خالته
راكان وريان بصراخ خلا كل اللي بالكوفي يلتفتون ينظرونها
راكان بصوت عالي :هلا والله بريانو وحشتني ياولد الخاله
ريان:راكان هلا والله
وسلمو على بعض وجلسو والناس تطلعهم للحين هع
راكان ايوة اخباركم
ريان وزياد:بخير والله
والحمدالله
راكان:ايوة عسى اعجبكم الكوفي بس وغمز له
ريان يضحك:هههههههههههههه والله يهبل وهو يطلع بنت على الطاوله اللي جنبه
راكان:التفت وشاف اللي يناظر ريان وقال:هههههههههه امداك واصل
ريان:والله مو انا اللي جيتها هي اللي جتني ههههههههههه
راكان تحمس: هاه ليه وش صار قالي بسرعه
ريان وزياد:ههههههههههههههه
زياد :الله يهديكم وش لكم ببنات خلق اللله
ريان وراكان:خليك بحالك بهالسوالف هع
زياد وهو يضحك:هههههههههههه انشالله وجلس يسولف مع اصدقائه الموجودين
راكان:ايوة كمل ريان شسالفه هالبنت
ريان:والله من دخلنا تنظرني وتحرك بموبايلها
استغربت ومن قمت قامت معي
رحت بعيد شوي عند زاويه لحقتني وعطتنى رقمه ومشت هع وبص
راكان:اووووووووخص والله حركتات ياولد خالتى بتاكل بنات الرياض علينا
ريان: هههههههههههههههههه
وكملو ضحك وسوالف


******************
عند البنات
دق جوال ساره وصار الكل يناظرها
سارة باحراج ووجهها محمر
نظرت الجوال وقامت من الغرفه
البنات هههههههههه شكله خلودوه متصل فيها
ريم:هههههههههه شكلها ماشفتو وجهها شلون الوان
لمى:انا بروح اسمع ماقدر الفضول بيموتوني
البنات هههههههههههههههههه
رشا:اقول اجلسي بص قال فضول قال عيب هذي امور خاصه هع
خلود:صح صح كلام رشوة عيب
ريم:طيرو بص
يالله لمو امشي نسمع بص
ولمى ماصدقت يالله
وراحت ريم ولمى يسمعون ساره هع >>يامسكينه ياساره
سارة وهي تمشي بالممر
ساره بخجل:خلودي ترا من جد استحي
خالد:اموت يااستحي ماذبحنى الا حياءك ارحميني
سارة:فديتك
خالد:يفداك الكون هاه شاورتي اهلك ان الزواج عقب شهر
ساره بحياء:ايوة
خالد :وش قالو
سارة:موافقين
خالد:يارب صبرني لين يمر هالشهر ماعاد فيني صبر
ولتزوجتك بطلع فيك صبر الشهر ذا كلو
ساره استحت ووجهها صار احمر وماردت
خالد:سوسو
سارة وهي لسه مستحيه:عيونها
خالد :تسلملي عنونك ابي اشوفك
سارة بتغلى:نونونونو مافي تشوفني الا عقب شهر
وماراح ارد عليك الا عقب شهر
خالد :وشووووو
سارة:لازم تشتاق لي
خالد :اشتاق لك كل ثانيه اشتاق لك ارحمنى يابنت شهر كثير علي
سارة :مافي شهر والحين ماما تتصل فيني تامر بشي قلبو
خالد:سلامتك غلاي والله يصبرني وانتبهى لنفسك
سارة: انشالله باي
خالد :باي

بعد ماقفلت سارة ابتسمت وصارت تنظر وجهه وهو محمر وجات بتدخل الا تسمع صوت ضحك ريم ولمى
سارة بخجل وبعصبيه:ريمو انتى ولموه من متى هنا
ريم ولمى يقلدون صوتها:خلودي ترا من جد استحي
سارة قلب وجهها الوان
:انا اوريكم وصارت تركض وراهم
ودخلو عند ام راشد وام ريان
ريم ولمى خلاص توبه
ام ريان وام رشد:وش فيكم ايش فيك ياساره
ساره :خالتى هذول ــــــــــــــــ انحرجت وسكتت
ريم ولمى:هههههههههههه يالله قولي لهم
ساره انحرجت وطلعت من عندهم
ام ريان وراشد التفتو على ريم ولمى:اعترفو وش مسوين
ريم ولمى :ولاشي وطلعو وهم ميتين ضحك

سارة اتصلت امها عليها لانها تاخرت
وقالت لها ترجع الحين
ساره :انشالله
ساره تتصل ببدر لان قال هو بيرجع ياخذها
بدر جواله مقفل
اتصلت بامها
ام بدر:الو
ساره:ماما بدر موبايله مقفل
ام بدر:برسل لك السايق اجل
ساره:اوك
ودخلت ساره للبنات
وجلست وكلهم ينظرونها وكتمين ضحكتهم لان ريم ولمى قالو لهم
ساره:اضحكو اضحكو لاتكتمونه ههههههههههه
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
بعد ربع ساعه جاء السايق وسارة لبست عباتها
ريم: ساره تو الناس
سارة :والله من الصبح قايمه وهم من العصر انا هنا
ريم: من بيوديك
ساره:السايق بس على اساس ان بدر بيجي بس موبايله مقفل
ريم بخوف اخفته:تيب انتبهى لنفسك
ساره:يالله مع السلامه
ريم مع السلامه
وسلمت على البنات وطلعت
******************


عند بدر>>وهـ بص لبي قليبك
جالس عند البحر بالشرقيه
لانه من نزل ساره طلع لشرقيه على طول
وجلس عند البحر ويتذكر ريم من ايام طفولتهم
من صغرهم
ويتذكرها ويتذكر كل شي
:اه ياريم لو تدرين اني احبك وش احبك الا اعشقك
اه بس
وهو جالس على البحر خطرت بباله فكره
وقام وهو فرحان وركب سيارته وقرر يرجع لرياض ويسوي اللي بباله
********************

عند البنات الساعه2بالليل
ريم ولمى وافنان بغرفه

وخلود ومريوم ورشوة بغرفه هع

ريم تكلم افنان:فنو اخر اخبارك شنو ماحبيتي مانحبيتي هع
افنان بخاطرها:حبيت اخوك وهـ بس :اقول اهجدي بص ذي اسئله ماحبيتي مانحبيتي هع
ريم تضحك:هههههههههههه ايوة اجل وشو
افنان:انتى الللي اخبر بدر اخبره من زمان يحبك
ريم قلب وجهه وابتسامتها اختفت وهالشي ماغاب عن افنان:والله ماعليه بخير
افنان ماحبت تكثر اسئله:اها اوك
ريم الللي تضايقت وهي تتذكر ان جواله مقفل وضاق صدرها عليه :
تصبحون على خير

افنان ولمى:بتنامين

ريم:ايه تعبانه

افنان فهمت ان فيه شي وسؤلها ضايق ريم:طيب واحنا بنام معاك

وطفو الضوء ونامو

بس ريم مستحيل تنام وبالها مشغول

*********************

عند رشا وخلود بعد مانمت مريم
خلود:رشا اخبار اللي بالي بالك

رشا فهمت:خلود لاتسالين كثير
لان علاقتي انتهت معاه وهو طلع برا حياتي

خلود الللي شافت انفعال رشا:طيب اوك لاتعصبين

رشا بهدوء:منو قال معصبه وش رايك ننزل نسوي نسكافيه

خلود :يوه رشا مافيني حيل ومالي خلق انزل تحت

رشا:يووووه منك انتى بس انا بنزل اجيب لك معي

خلود:ياريت

نزلت رشا تحت وحاطه سماعات جوالها باذنها وتغني حاولت ابي انسي من عرفته

حبه بقلبي من زمان وجلست ترقص وهي مندمجه

وتدور بالمطبخ ولما التفتت لقت ريان ولد خالتها واقف يناظرها باعجاب

رشا استحت وهي ماعليها غطاء

وقالت بصوت مرتجف ممكن تبعد

ريان بجراءه يبي ينظرها اكثر:ليش ابعد خليك شوي مشتاق لك يابنت خالتى

رشا بخوف وصدمه من جراءته:لو سمحت عيب انا بنت خالتك

ريان:هههههههه ماني مسوي لك شي بس بسولف معاك عادي

رشا عطته كف ودفته ونظرته بقوة:ماتوقعت ولد خالتى بهالجراءه لكن انا مو حرم لك عشان تشوفني بهالشكل سمعت وترانا بالسعوديه واحنا مو مثل بنات لكويت اللي تعرفهم سمعت
ومشت عنها وهي ترتجف من الخوف

وطلعت للغرفه لقت خلود نايمه حمدت ربها عشان ماتشوفها وهي خايفه
جلست على سريرها رشا وايدها على قلبها وقلبها يدق بسرعه
ونامت وهي تتخيل ريان وخايفه منه بشكل ماتدري ليش تحس نظراته لها نار
**************

عند ريان
تم منصدم بمكانه وعقب قال :انت جنيتي على نفسك يارشا
وانتى حطيتي راسك براسي وتجراتي ومديتي ايدك علي
ماكون ريان انا ماوريتك

وراح عند راكان وزياد بالمجلس الخارجي
راكان:لا كان ماجيتي احسن

ريان واللي للحين يحس بحراره الكف :لا بس كنت اشرب ماي

زياد اللي يعرف اخوه:ماي متاكد

ريان:ايه يالله بنام

راكان استغرب :بتنام

ريان:ايه تعبان

راكان اوكي انتم نامو وانا بصعد لغرفتي

وهو طلع على الدرج

افنان نازله ومغمضه عيونها من النوم

راكان عجبه شكلها بالبجامه وتم يطالعها

افنان مانتبهت له:وتمشي وتتميل تروح يمين ويسار وحست كتفها صدم بشي

فتحت عيونها وهي تشوف راكان مبتسم وصارت تحك عيونها :اوف منك ياراكان بكل مكان اتخيلك وانا دوبني شفتك

راكان قام يضحك يوم سمع كلامها وقلبه يرقص من داخل

افنان من سعمت ضحكته توسعت عيونها يعني مو تخيل :راكان

راكان بهيام:عيون راكان

افنان حمر وجهه وانتبهت لنفسها وانحاست ماعرفت تطلع فوق او تنزل ولفت بتطلع وهي طالعها كانت بتطيح وتمسك بحافه الدرج

وظهرها ضرب بحافه الدرج افنان بالم:اه

راكان خاف عليها :افنان ايش فيك

افنان :ابعد مافيني شي

راكان بخوف:تكفين قلبو طمنيني عليك

افنان بخوف من احد يشوفها:راكان روح مافيني شي ومايصير تنظرني وانا ماعلي شي

راكان توه انتبه وانحرجت:اسف والله بس خفت عليك

افنان:لا تطمن وقامت طلعت فوق وايدها على ظهرها

دخلت للغرفه وانسدحت على السرير وافكاره وخيالها مع راكان وتتذكر كلمته لها قلبو وهي حدها فرحانه
***********************


راكان دخل غرفته وهو منجن من شكلها
يحس لشفها مع انها توه شايفها بس يفز قلبه لشافها
قال بخاطره:يالبي قلبها ياناثو حظي حلو الحلا كله اشوفه مرتين وبيوم واحد ياي ياناس
*********************

الساااااااااااااااااااعه 6 الصبح
ريم قايمه بكسل
:اوف ياربي مالي خلق اداوم وبعد بنات خالتى نايمات وانا اداوم اهى اهى
افنان صحت وتشوف ريم بالبس المدرسه وتضحك
ريم انقهرت:وش يضحك
افنان: شكلك خطير ريموه الله يعينك
ريم بتافف:اوف بس يالله باي
ونزلت تحت ولقت امها وخالتها يفطرون نزلت افطرت معاهم
ريم:ماما بابا وين اشتقت له
ام راشد:بمكتبه
ريم :اوك بروح اشوفه
وراحت لابوها
ريموهي تدق الباب
ابو راشد:تفضل
ريم وهي تدخل راسها من الباب:صباح الخير ياقلب ريوم
ابو راشد ابتسم:هلا وغلا بدلوعه ابوها
ريم:هلا فيك بابا اشتقت لك
ابو راشد :وانا اشتقت لدلوعتى بس الشغل هالايام كثران
ريم وهي واقفه:الله يعينك بابا يالله انا بروح لدوام :باي
ابو راشد ابتسم:باي
وطلعت ريم ركبت مع السايق وطلعت لدوام
****************

راشد توه جاي من الشايله اللي له كم يوم مختفي عن اهله
ام راشد:هلا والله وينك ياولدي لك كم يوم مختفي
راشد يبوس راس امه:هلا فيك يالغاليه كنت مع الربع يمه
ام راشد:تعال سلم على خالتك ام ريان
راشد بفرح:هووصلو وليش مااتصلتو فيني وقلتو لي
ام راشد:ليش جوالك مفتوح عشان نتصل
راشد:اووووه ايه صح كنت مقفله
ام راشد :يالله تعال
دخل راشد وسلم على خالته وجلس يسوالف معاه شوي
ام راشد:راشد ابوك يابيك بموضوع مهم يقول بابيك بمكتبه
راشد :طيب هذاني بروح له
طلع راشد ودخل على ابوها
راشد:السلام يبه وباس راس ابوه
ابو راشد:هلا بولدي وعليكم السلام
راشد جلس:امر يبه امي تقول انك تبيني بموضوع عسى خير
ابو راشد بهدوء:ايه ابيك بموضوع
راشد باانصات:امر يبه
ابو راشد:راشد ياولدي انا كبرت وانت عمرك36 يعني منت صغير
وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت
راشد: يبه بس انا مافكر بالزواج الحين و.........
ابو راشد يقاطعه:بس مابقي بالعمر كثر مامضي ياراشد وانا مادري كم باقي من عمري اعيش لبكرا او لا
راشد:بعد عمر طويل يبه
ابو راشد:وانا ابيك تتزوج ياولدي
راشد بضيق بس عشان ابوه:اللي تشوفه يبه
ابو راشد بفرح:الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتنى
والبنت موجوده ترا
راشد :منهي يبه
ابو راشد:اخت مشاري الكبيره
راشد بصدمه:منو يبه
ابو راشد:اخت مشاري والا شايف شي
راشد بسرعه:لالالالا ما قصه شايف بس مافكرت بخوات مشاري
ابو راشد:والحين فكر
راشد:انشالله تامربشي ثاني يبه
ابو اشد :كلم مشاري وعطه خبر اننا بنجيهم
راشد:انشالله يبه وطلع
**************

الظهر صحو البنات كولهم ونزلو تحت
وجلسو سوالف
افنان:هههههههههههههه بنات فاتكم شكل ريم الصبح
لمى:ايوة والله حرام تلقينها مقهورة
مريم:هههههههههه لجت نبي نعلق عليها هههههههههههههه
البنات هههههههههههههه
رشا:شرايكم نسوي فيها مقلب
افنان:ياي وناصه
البنات :اوك بس وش نسوي مثلا قربت رشا
لهم وجلست تقولهم شيسون
*****************

عند ريم من طلعت من المدرسه ركبت مع السايق
وحرك السايق ريموهو مصدعه ومالها خلق شافت الطريق غير الطريق
خافت ريم بخوف:محمد انت وين روح طريق غير
لفت بدر عليها ونظرها

ريم خافت :بدر انت وين موديني ووين السايق
بدر:لاتخافين والسايق ينتظرنا بسيارتى عند المدرسه شوي وارجعك
ريم :انت شبتي ابعد عن حياتي بختصار ماحبك انا ووين ماخذني
بدربهدوء ومن داخل يغلي:ريم اسكتى وبتفهمين كلش
ريم بتسرع وعصبيه:وش بتفهمني سمعت راكان باذني وهو يكلمك
خلاص انا موواحده من البنات اللي تقص عليهم انت بنت عمك
ولو سمحت رجعني بسرعه
بدر وقف السياره بسرعه ولف على ريم
اسمعي من اليوم تتهمين وتتكلمين
ريم خافت وسكتت>>يخوفه هههههههههههههههه
بدر اسمعي انا صحيح اكلم بنات كثير بس احبك انتى
ريم بسرعه:تحبني وتكلم غيري تحبني وتخوني
بدر بضيق:انا ماخنتك انا كلهم قطعت علاقاتى فيهم
ريم وهي تحاول ماتبكي:وريناد يابدر وريناد
بدر:ريم اسمعيني انا ريناد ذي تركتها بس هي اللي تتصل وترسل
وانا مطنشها
والحين اتصل فيها واسمعك
ريم وهيي تبكي :مابي منك اثبات
ابعد عن وبس
بدر:ريم انا احبك ايش فيك لاتتسرعين وتظلميني
ريم تبكي
بدر عوره قلبه:حياتى لاتبكين ادري اني غلطت بس انا كولهم تركتهم ابيك انتى بس
ريم:بدررجعني لو سمحت
بدر مارد عليها واتصل بريناد:الو
ريناد بدلع:الو حياتو
بدر بعصبيه:ريناد انا كم مره اقولك لاتتصلين ولاترسلين ماتفهمين
ريناد:بس انا احبك لاتتركني
بدر بصراخ :انا قلت لك احب واحده وبتزوجها والا لا
ريناد:قلت
بدر :والله لو اتصلتى فيني لاافضحك عند اهلك فاهمه
ريناد ببكاء:ايه فاهمه
بدر قفل الخط على طول
ريم وهي سمعت المكالمه وتبكي
بدر: خلاص ياقلبي وانتى سمعتى بنفسك لاتبكين انا اسف وادري انى غلطت
ريم :بدر انا اسفه بس ا.......
بدر:لابس ولاشي وانا مازعلت بس الحين بعرف تحبيني والا لالا
ريم استحت وسكتت
بدر:رورو يالله بسمعها منك
ريم بصعوبه طلعت منها:ايه احبك
بدر كان ودها يصرخ يطير من الفرح
بدر لف عليها:ارحميني ياريم والله اعشق ترابك
ريم بحياء:بدر يالله رجعني
بدر بتنهد :من عنوني
ورجع بدر ريم عند المدرسه وخذ سيارته والسايق رجعها للبيت
واول مادخلت
..................
انتهى البارات
شنو تتوقعون ريان بيسوي حق رشا وهو حطها براسو؟
تتوقعون ريم وبدر مشكلتهم انحلت وريناد بتبعد مثل ماقالت ؟
ركوني وفنو لبي قلوبهم تتوقعون حبو بعض او مجرد اعجاب ؟
سارة وخلود وحبوهم وتفاهمهم بيتم والا في اشياء مخبيه راح بنكشف؟
راشد بيتزوج ديما اخت مشاري بحكم انها الكبيره والا ؟
توقعاتكم واراكم
ترا منقووول
Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:51 am

ملاحظه بقولها لكم قبل اكتب البارات
ابو راشد وابد بدر يشتغلون بشركه تجاره
راكان يشتغل من ابوها بالشركه بس على حسب مزاجه>>هع
راشد يد ابوها بكل شي
وبدر رافض يشتغل بالشركه ولاباي شي يقول تو الناس يشتغل
****************

البارات الثامن
بعد ماوصلت للبيت ريم وصعدت لغرفتها
لقت البنات متجمعات على رشا
ورشا عليها اثر دم ومنسدحه على كنبه الغرفه
والبنات يبكون ورشا ضابطه الدور انها تتالم
ريم تركض لرشا:رشا قلبو شفيك
افنان تمثل البكاء خفن نقول لخالتى نخوفها
اتصلي على واحد من اخوانك لايصير برشا شي
ريم جلست تبكي مثل الاطفال

افنان ماقدرت تتحمل شكل ريم وجلست تضحك:ههههههههههههههههههههه

ريم بصدمه تلتفت لافنان:افنان ايش فيك

البنات كولهم ماتو ضحك حتى رشا

ريم من قهره منهم وعرفت انهم قصو عليها

واكثر شي انقهرت من افنان وقمت وهي معصبه تركض وراء افنان

وافنان انحاشت وصارت تركض

افنان وهي تركض وتصرخ:ريموه توبه والله ذي فكره رشا

ريم:وانتى متفقه على معاهم تحملي

افنان تركض وماهي منتبهها والا وهي صاكه براكان

راكان مسك افنان من ظهرها

وصارت افنان تحس باانفاس راكان على وجهها

افنان بربكه:راكان اتركني

راكان:وهو يشد افنان له اكثر:ليش دايم اتصادف معاك انتى بالذات لتكونين مفكره
بتطيحيني بحبك بهالطريقه

افنان اللي انقهرت من تفكيره وتحاول تفك نفسها بس راكان ماسكها:انت على شنو
جذي شايف روحك وماخذ بروحك مقلب ان كل البنات ذايبه فيك انت غلطان

راكان بغرور:هههههههه وليش تتنفسين بسرعه وترجفين وانا ماسكك هاه

افنان وهي تدزه:هدني انا مو مرتك عشان تمسكني جذي

راكان قرب لاذان راكان وهمس :بس قرب بتصيرين مرتي وباسها من خدها ومشي

افنان تمت واقفه وتتذكر كلمته واحطت ايدها على خدها

ريم وهي تحط ايدها على كتف افنان:ايش اللي شفتو تو ياجوليت

افنان بربكه وخوف: وش شفتي

ريم:ههههههههه لالا راكان اخوي طلع مو سهل

افنان:اخوك اصلا وقح وقولي له ابعد عن افنان ومشت
وبخاطرها تقول:صبرك على ياراكان انا اوريك من افنان
وريم جلست تضحك
*****************


عند راكان
اه بس ليه قلت لها قرب بتصير مرتي اخ بس تجذبني هالبنت حيل
ريحه عطرها تدوخني عيونها تسحرني كلها على بعضها تجنني
بس ايش معني هي
***************


عند بدر
دخل للبيت فرحان ويغني وفرحان حده

ام بدر وهي فرحانه:ياعسى دوم هالفرحه

بدر يبوس راس امه:هلا يالغاليه بوجودك

ام بدر:فرحني معاك شامفرحك

بدر:يمه ابي اخطب ريم بنت عمي

ام بدر بفرح:هذي الساعه المباركه

وخير ماختارت من زمان اتمنى ريم لك

بدر فرح وحط راسه بحضن امه:طيب يمه كلمهيهم الحين

ام بدر:ههه وش فيك مستعجل خلينا نقول لابوك قبل
بدر:طيب

سلطان دخل عليهم وجلس على بدر

بدر:سليطين قم عني

سلطان:ههههه اشتقت لك ياوخيي

بدر:ههه اللهجه قصيميه شعندك

سلطان بهبال:حبيبتي قصيميه احم

بدر:سلطان وخر انت وخشتك كتمتنى والله يعين الهبله اللي بتاخذك

سلطان :الا بختها وحظها قام

بدر وام بدر:ههههههههههههه
*******************

بعد مرور اسبوع انتشر خبر خطبه بدر لريم وريم وافقت

وملكتها عقب زواج ساره باسبوعين والزواج عقب ماتخلص ثانويه

والكل فرح بهالخبر

راشد خطب ديما اخت مشاري ومشاري وافق

بس انصدم من رفض ديما اللي ماتوقعه بس هو اعطي راشد كلمه
وقال لها ملكتك بعد ملكه ريم بسبوع
ديما بكت وانهارت لانها تبي بدرمو راشد
********************

افنان
تفكر باخر موقف صادفها مع راكان وتحس بقهر وحالفه تعلم راكان
منهي افنان
************


اما راكان
فا مو مهتم لشي مع ان افنان شاغله باله
بس بسرعه يشغل نفسه باي شي مايبيه تشغل باله اكثر من كذا
********************


عند ريان
صارت رشا شغله الشاغل
ومحتله تفكيره تماما بس حالف يندمها على الكف الله عطتها ايه
*******


عند ساره
كل يوم نازله لسوق
وكل مايقرب الزواج يزيد خوفها
خصوصا انها ماعاد ترد على خالد
********


بعد مرور شهر على ابطالنا
وتحديد يوم زواج ساره
والدنيا حوسه
ريم كانت لابسه فستان تركواز
صاك على جسمها ومطلع شكلها جونان
وحاطه مكياج خفيف وطلعها فاتنه بشكل كبير
***

اما رشا
كانت لابسه فستان اسود فخم ضايق من عند الصدر لين الخير ونافش من تحت
ومسكها من الصدر ونص الظهر طالع وقاصه شعرها لرقبتها
ولفتها على فوق ومطلعها غير معطيها فخامه وذوق ورقه
وجمال

***
اما افنان
لابسه ساري هندي>>مادري ستحس فيه هع
ومسويه تسريحه هنديه
وطالعه مثل الهنديات مع صفاء بشرتها مخلي كل اللي يشوفها يقول فيها عرق عندي
من جمالها

***
اما لمى ومريم لابسهم نفس بعض فستان احمر قصير
ومسوين نفس التسريحات وفاكين شعورهم ومسوين باف من قدام
ومكياخ خفيف وطالعين مره نايس
***

اما خلود لابسه فستان وردي باابيض
وحاطه مكياج وردي وشعرها
مو مسويه فيه شي
بس مخليته مفتوح وهالشي طلعها احلى


************
اما عند عروستنا

كانت قمه بالجمال والرقه

بس كل شوي تبكي من الخوف
وهم يهدونها

رشا:سويره حبيبتي بسك ومكياجك بيخرب مايصير الا الخير تطمنى ووو

دق جوال رشا وطلعت تكلم

ملاك:الو رشا

رشا:هلا ملاك وينكم

ملا:رشا ديما رافضه تجي

مادري وش فيها

رشا:افا ليش

ملاك:مادري بليز حاولي تجين وتقنعينها

رشا:اوك بقول لاماما وارد لك

ملاك:اوك باي

رشا قالت لامها وامها وافقت بس بشرط ريم تروح معاها

وراحت رشا وريم لبيت مشاري

رشا تمشي وترفع فستانها الطويل رشا تسال رغد:رغوده في احد

رغد:لا مافي احد

رشا على طول رمت الطرحه والعبايه ودخلت لديما

وريم دخلت لملاك

ملاك كانت لابسه فستان لونه موف هادي حيل بس مره كيوت

ريم فاتحه فمها:واو ملوكه اقري على نفسك مشالله تهبلين

ملاك تضحك بنعومه:ههه انتى اقري علىنفسك لانك بقوة تسحرين

ريم:ههه يسلمو

عند رشا وديما

رشا بالعله اقنعت ديما تجي معهم

وطلعت عشان تترك ديما تلبس وصارت تتمشي بالبيت

ويوم جات بتدخل للمجلس طلع بوجهها مشاري

مشاري طر عقله من جمالها

جن من شافها لحظات صمت نظرات شوق وله حب عشق دامت بين مشاري ورشا

رشا انتبهت لنفسها ولفت بتمشب من الاحراج سحبها مشاري له

رشا تطالعها بصدمه

مشاري بشوق:اشتقت لك

رشا بتبعده بس هو شادها له تحس قلبها بيوقف من كثر مايدق

تحس بحراره انفاس مشاري تحرقها

رشا بخوف:مشاري انا

وقطع عليهم صوت ديما تنادي رشا

مشاري ترك رشا بسرعه وهو مقهور وودها يكفخ ديما >>يامسكين هع >>اوف ترا مالي خلقك من جد مقهور>>تيوب بس لاتعصب
هع

رشا ارتحت وفرحت وكانودها تبوس رشا لانها فكتها من اللي هي كانت فيه وحطت ايدها على قلبها
وابتسمت وراحت لديما

ديما لبست فستان زيتي ببرتقالي ورافعه نص شعرها ومنزله نصه
وطالعه قمررررر
*****

اما رغوده لبي قلبها ياناسو
لابسه فستان قصير فوق الركبه لونه ابيض
وفاتحه شعرها بس لافه اطرافه وحاطه روج خفيف وهذا الشي مطلعها طفولهوحلاوة اكثر

*************
بعد ربع ساعه وصلو ديما وريم وملاك ورغد ورشا للقاعه
واول مادخلو الكل يسمي ويذكر الله عليهم


*****
عند ساره
ام بدر:يالله ساره زفتك الحين

ساره بخوف:هاه ماما مابي

البنات :ساره توكلي على الله

ساره قامت وهي تمشي وترتجف
دخلت ساره للقاعه

وخلت الكل يالتفت لها من سحرها وجمالها

ومشت على اغنيه حسين الجسني عروس الضيا

وطول ماهي تمشي ساره مع كل خطوه دقات قلبها تزيد

وصلت ساره للمنصه وجلست والمصورة تصور

وتغطو الحريم وساره زاد خوفها من قالو خالد بيدخل

دخل خالد ودخلو معاه بدر وريان وزياد وابو راشد وابو بدر
وباركو لهم

خالد بصوت همس مايسمعه الا ساره:حدي ولهان

ساره هنا ماتت من الخوف

وريم بتموت من الغيره وهي تسمع البنات

ينظرون ببدر ومنجنين عليه

رشا ماتدري ليش انقهرت من سمعت واحده منجنه عند ريان

افنان كانت حدها خاقه على راكان بس تحطمت من سمعت واحده
تقول لصديقتها انها تكلمه
***************


بعد رقص الشباب انزفو خالد وساره
وراحو لغرفه داخليه عشان المصورة تصورهم
المصورة تطلب من خالد صور جريئه
وساره ميته خجل
مره صورة وهو يبوسها من شفايفها
ومره من رقبتها ومره ماسكها من خصرها ومقربها منها حيل
وساره بتموت خجل
بعدها طلعو للفندق وطبعا ماخلت من دموع ساره
لم سلمت على اهلها
*************


رشا وهي تطلع برا الصاله

رشا بعتب:من جد زعلانه منك ليش ماجيتي

غاده:والله كان ودي ياقلبي بس بنتي تعبانه

رشا:لا دام رشوتي الصغنونه تعبانه معذورة فديتك

وجلست تسولف معاها شوي ومن قفلت منها وهي تبتسم لفت واختفت ابتسامتها
وبصصصصصصصصصص

انتهى البارات
منو تتوقعون هالشخص اللي شافته رشا؟
ساره وخالد حياتهم الجديده تتوقعون تكون حلوة والا بنكشف اشياء؟
افنان بعد ماشعت عن راكان شتتوقعون تسوي ؟
ريم وبدر بتتم ملكتهم ؟
راشد وديما اللي انجبرت عليه وهو مو داري شتتوقعون ديما بتحبها واالا؟
توقعاتكم واراكم فديتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 4:55 am

البارات التاسع
بعد ماقفلت رشا من غاده
والتفتت وهي مبتسمه بس بسرعه اختفت ابتسامتها لما شافت ريان
رشا وهي تمشي
بس ريان وقف بطريقها:على وين
رشا بعصبيه:اول شي مو حلوة منك تناظرني كذا وثانيا لاتنسي ياولد خالتى
انت بالسعوديه مو لكويت والحين ابعد وانت كيف تدخل هنا
ريان عجبته رشا اكثر وحب يطولها معاها اكثر : واذا ماوخرت
وانا ادخل وين مابي انسه رشا
رشا بعدت عنه بتروح من الجهه الثانيه وتحس جسمها مولع حراره من نظرات ريان
اللي تحس انها تحرقها وخصوصا ان لبسها عاري
ريان سحب رشا ورشا كانت لابسه كعب عالي وهو من سحبها
زلقت وطاحت وصرخت رشا اااااااااااااااااااااااااااااااه
ريان بخوف باين:رشا شفيك اسف ماقصدك خليني اشوف رجلك
رشا بخوف : والم لا ابعد عني ابعد
ريان ماحب يضايقها رشات جات بتقوم بس جاها الم خلاها تطيخ وتصرخ
ريان مات خوف وهو يشوف دموع رشا عوره قلبه
اتصل باافنان
افنان:الو
ريان: اطلعي برا بسرعه وقفل
افنان قلمت بسرعه وحطت شيلتها عليها وشافت ريان ورشا
وريان باين عليه الخوف
رشا:افنان قولي لاخوك يروح
افنان حست برشا وحطت طرحتها على رشا وقالت لريان يروح
راح ريان بس قال لافنان تطمنه
افنان تقرب لرشا وهو تشوفها تبكي :رشوه حبيبتي شفيك
ريان شسولك عشان كل هالدموع
رشا بالم ودموعها تنزل:افنان رجلي
افنان تنظر رجل رشا اللي من لمستها صرخت رشا: اااااااااااه
افنان حست انه ممكن تكون انكسرت
افنان بخوف:رشا بروح اقولهم
رشا برجاء: لاافنان تكفين لايحسون بشي بس كلمي راكان
افنان بخاطرها ايوة عشان صج يحسبني ميته فيه بس لان رشا تتالم اتصلت فيه من جوال رشا
راكان:هلا والله بروح اخوها
افنان باحراج:انا افنان
راكان بحده:شبغيتي
افنان قالت لها عن رشا وجاهم بسرعه وقال لافنان تجيب عبايه لرشا وجابت عبايه لرشا وراحو للمستشفي
**************


عند ريان فا جالس على نااااار وافنان ماتصلت وصار يتصل فيها بس جوال افنان سايلنت


**************
ام راشد تنادي ريم اللي هي وملاك على كل اغنيه يرقصون هع
ريم وهي تنزل:امر يمه
ام راشد:ماني شايفه رشا وينها
ريم تتلفت بالقاعه:مادري يمه بروح اشوفها
ام راشد قلبها قابضها:طيب
راحت ريم تدور رشا واللي خوفها اكثر ان افنان كمان مو موجوده
واتصلت بافنان ماترد ورشا ماترد
اتصلت براكان وقالها بس حذرها تقول لامهم


****************
عند رشا جبرو رجلها وطلعت وراكان يسال شلون طاحت
وقالت انها زلقت وبس
وسال افنان اكتفت افنان انها تطنشها وهالشي قهر راكان


***********
عند عصافير الحب
خالد وساره
دخل خالد الغرفه ولقي ساره جالسه على السرير
وباين عليها الخوف قر خالد منها
ومسك ايدها وساره زادت رجفتها
وخوفها
خالد:حياتى ماني مصدق انك معي وتحت سفق واحد وبين يديني
ساره:...............
خالد رفع راسها وشاف دموعها على وشك النزول لمس خدها بحنيه وماحب يخوفها اكثر
لانه حاس بخوفها وقالها تبدل وهو بيطلب عشاء بعد نص ساعه طلعت ساره
وهي لابسه قميص نوم موفي فوق الركبه وهي ميته حياء وخوف
خالد خق وضاعت علومه مسك ايد ساره وجلسها جنبه وجلسو بتعشون ساره
ماكلت شي بس شربت عصير
بعد العشاء خالد حس بخوف ساره جلس يضحك ويسولف معاها لين اندرجت ساره
معاه ونست خوفها
خالد قرب من ساره وباسها على شفايفها ونزل على رقبتها
وووجهها كلووساره بخجل وخوف:خالد
خالد شال ساره وقال :عيون خالد
دخل بساره الغرفه وحطاها على السرير وقرب منها ووو_<


****************
اما بالقاعه بعد ماعرفو عن رشا بس تطمنو من شافوها ورشا قالت
انها طاحت من الكعب وبس
بعدها راحو الكل لبيوتهم
*********


ريان
يحس بتانيب الضمير
بس هي جننتني طيرت عقلي
انا عمر بنت ماتجرت تمد ايدها علي
بس هذي بنت خالتك حتى لو بنت خالتى
اه يارب ساعدني احس بسبب هالرشا بشتت ابيها
وابي اضايقها واعصبها
اوف تعبت من التفكير
***********


عند افنان طلعت مع رشا لفوق ونزلت تجيب ماي لرشا وهي نازله صادفت
راكان على الدرج وضبطت شرشفها عليها ومرت بدون ماتلتفت له وهالشي جنن راكان
راكان:افنان
افنان مشت وماردت دخلت للمطبخ
راكان اللي هالشي عصبه اكثر ودخل على افنان
راكان بعصبيه:لما اكلمك تردين مو تطنشين ياانسه افنان والا ماتعلمتى
من الادب تردين على اللي يكلمك مو تسفهينه
افنا تصب الماي بالكوب وكانها ماتسمعه ومرت من جنبه وبثقه كان ماكو احد واقف
راكان ولع وبقوة مسك افنان من ايدها وغرس اظافره بيدها وسحبها
طاح الكوب من افنان وشد افنان له بقسوه افنان ضربت بصدر راكان
وخافت من شافت الحمر والعصبيه بعيونه
افنان بصوت مرتجف:راكان انت جنيت
راكان معصب:ايه جنيت من اكلمك لاتطنشيني سامعه وشد بمسكته
افنان بالم:اه اترك ايدي عورتني
راكان بقهر:احسن عشان تحسين باللي حسيت فيه
افنان بعصبيه ممزوجه ببكاء :اتركني انت شنو تبي مني
راكان بدون مايحس :ابيك انتى
افنان:لا ضحكتني انت تحسب افنان لعبه عندك انا مو خبله او مدمغه
وضحكت بسخريه والا تحسبني واحده من اللي تعرفهم لاغلطان وانسي
وجود افنان لان ماني من اللي ببالك افنان مو صيده سهله
راكان بصدمه ترك افنان:بس انتى
افنان تقاطعه :لابس ولاغيره
ومشت عنه وهي تحاول تكتم صوت بكائها صعدت للغرفه ورمت نفسها على السرير
وصارت تبكي بصمت
ريم تصعد على الدرج وهي تغني
رقصهم وشعللهم على المسرح شوي شوي
بس لاتحاول تتهور لايجيبو لك دوريه
وترقص قتحت باب الغرفه وانصدمت
وهي تشوف افنان تبكي وبصمت وحراره
ريم بخوف:افنان قلبي شفيك من مزعلك
افنان حضنت ريم وجلست تبكي
ريم تهديها:اهدي ياروحي ولاتبكين بس فهميني شفيك
افنان تشاهق وجلست تطلع كل اللي كتمته بقلبها:ريم
تعبت والله مافيني ريم خليه يبعد عني
وصارت تبكي وتتكلم مثل الاطفال :انا ابي ارد لكويت مابي اجلس هنا قربه
يموتني ريم راكان ليش قاسي انا حبيته
بس قربه لي النار ياريم
وجلست تبكي
ريم اللي مو فاهمه شي بس حست ان راكان مضايق افنان وجلست تهديها لين نامت افنان
"**************


ديما وملاك
ملاك بتعب:اوف حدي هلكت من كثر الرقص هع
ديما:اما انت وريم توحفه ههههههه
ملاك:هههههههههههه بس ياقلبي على رشا
ديما تذكرت لما جات بتطلع تشوف رشا انصدمت بوجود راشد
وشافت شي بعيون راشد بس مافهمته
ملاك تصرخ:هيه وين رحتى
ديما:هاه لا معاك انا تعبانه تصبحين على خير
ملاك بستغرب من انقلاب حالها :وانتى من اهله
جلست ملاك تتذكر الشاب اللي دخل وسلم على خالد وبارك له وباين عليه الادب
وانه ماله بالبنات


*******
عند ريم بعد مانامت افنان بدلت ولبست بجامه وطلعت
تشوق رشا والبنات وحصلتهم نايمات
سكرت الباب وطلعت
ونزلت لتحت وشافت راكان جالس بالظلام وماسك راسه
ريم بخوف وحنيه:ركوني شفيك
راكان بتعب:تعبان ياريم
ريم:سلامتك ياقلب ريم من التعب فضفض لي شمتعبك
راكان بحيره:مادري انا ضايع
ريم:من اي ناحيه
راكان:مادري انا نفسي مادري
ريم:طيب شسالفتك مع افنان
راكاان بضيق:افنان
ريم :ايه افنان ولاتقول مافيه شي لان الحاله اللي شفت افنان فيها
وضحت لي انك مضايقها
راكان:ريم انا تعبان ماني فاهم نفسي او شبي بافنان
لانها هي سبب تعبي وانتى ماتدرين شيصير لي لشفتها ياريم
ريم:تحبها ياراكان
راكان بسرعه:لالالا ريم والله مادري
ريم بحب وهي عرفت ان راكان حب افنان بس مايبي يعترف:
طيب حبيبي انت قوم ارتاح ويكون خير انشالله لاتحاتى
راكان وهو قايم:مشكورة ريم من جد ريحتيني
ريم ببتسامه:فديتك من لي غيرك وكم ركون عندي واحد
راكان ابتسم وطلع لغرفته
وبعد ريم طلعت ونامت


*************
اليوم الثاني
صباحيه عرسننا
صحت ساره وشافت نفسها بحضن خالد
استحت وهي تتذكر اللي صار امس
سحبت نفسها من حضن خالد بخفه ودخلت الحمام.(اكرمكم الله)تاخد دش
بعد ماطلعت لقت خالد مو موجود وماحست الا باللي حضنها من وراء
خالد:صباح العشق
ساره بحياء من قربه:صباح الحب
ساره التفتت على خالد وبدلع :حبيبي يالله بسرعه خذ دش والبس عشان يمدي
نودع اهلنا قبل الطياره
خالد اللي ذاب من دلعها:خلينا نجلس ربع ساعه بس وغمز لها
سارهاللي فهمت قصده بعدت بسرعه :يالله خلودي
خالد:اه انشالله ياعيون خالد
دخل خالد واخذ دش ولبس جنز وبلوزه بيج وعليها جاكيت وساره
جنت من شكله وكانت لابسه
فستان عنابي قصير
افطرو وراحو يسلمون على اهلهم


***********
البنات ماصحو الا العصر عقب يوم امس فاساره سافرت بدون
ماتسلم عليهم


*****
رشا وهي تمشي بشويش عشان رجلها
وطلعت من الغرفه وحصلت امها وخالتها وخلود ومريم صاحين
ريم وهي تفتح عيونه ببطي قامت ودخلت اخذت دش لانها تحس بتعب وطلعت ولبست برموده
ابيض وبلوزه ابيض بسماوي
ورفعت شعرها كله وصحت افنان ولمى ونزلت تحت
افنان صحت ولبست تنوره قصيره وبلزوه حمراء بدون اكمام ونزلت
وبعدها نزلت لمى وجلسو
سوالف وتجهيزات حق ملكت ريم اللي باقي لها اسبوعين
بس


*********
ببيت ابو بدر
سلطان:يمه في واحده لابسه فستان ابيض ومبين عليها صغيره
ام بدر:وانت بس تناظر بنات خلق الله تحسب نفسك صغير
سلطان:لايمه بس صدق بعرف منهي لاني شفتها تبكي>>نصاب
ام بدر:ايه مسكينه من توفه امها وابوها تحس ماحب يفهمها ولايبيها
سلطان تحمس:منهي يمه
ام بدر:رغد اخت مشاري
سلطان:اها
بدر دخل :السلام
الكلا هلا بدر
ام بدر :ابوك وين
بدر :بمكتبه
ام بدر:اوك بروح اشوفه
وجلس بدر وسلطان نقره وهواش كالعاده


**********
دق جوال خلود
اتصال من الكويت
خلود:الو
المتصل :انتى خلود
خلود بخوف:ايه من معي
المتصل:مساعد عطاك عمره
هنا طحت خلود ودخلت بحاله انهيار عصبي لمده اسبوع
واللي ماتعرفونه
ان خلود تحب مساعد وهو يحبها
من ايام طفولتهم وكبر معهم هالحب
ومن سنه سوا حادث ودخل بغيبوبه صار له سنه
والحين فقدو الامل انه يعيش
شالو الاجهازه عنه
خلود
رغد المها ونفستها وتعبها
وكرهها لدنيا ماحبت تخرب على ريم فرحتها وملكتها عقب اسبوع
وصارت تتصنعالضحك وهي من داخل تبكي
واللي حاس بهالشي رشا


****
راكان وافنان مافي غير
الكبرياء والجفاء والصدود


******
اما ديما كل ماتمشي الايام يكبر همها
ا**


اما بدر ميت من الفرح والوناصه
لان ملكته على ريم قربت
*

**
بباريس مدينه الحب والرومانصيه
ساره وهي طالعه من الغرفه ولابسه بنطلون جنز وبلوره ضيقه
وطلعه جونان
خالد وهو يضمها قلبي شرايك نطلع نتمشي ونتعسي برا
ساره طارت من الفرح:والله
خالد:ايه والله معاك عشر دقايق لو تاخرتي اهون
ساره بفرح:ثوانى بس
بعد مالبست ساره وطلعت هي وخالد يتمشون
خالد مسك ساره من خصرها وقربها له
ساره انحرجت وهي تشوف نظرات الناس وبهمس :
خالد الناس تطالع
خالد لف على سارهومسك وجهها وقرب لوجهه وباسها على شفايفها
وساره مخدره :عاتى قلبي الناس هنا تعجبهم هالحركات
ساره اللي توها تنتبه واستحت
خالد شالها وصار يركض فيها وهو يصرخ:ساره احبك واعشقك
وساره دفنت راسها بصدر خالد
خالد طار من الوناسه يحبها يحب طفولتها وبرائتها وحياها


***************
يوم الاربعاء تحديد يوم ملكه ريم
ريم كانت بقمه توترها
ولابسه فستان بيج وعليه كرستال ذهبي وكياج
انوثي وطلعها جذابه بقوووة

افنان لابسه فستان اسود
اطرافه مخططه بذهبي ومكياج ذهبي
وطالعه ملكه

رشا لابسه فستان ازرق
ومخطط بابيض ومكياج يادوب يابن
وطالعه بطبيعتها احلا

مريم ولمى نفس الشي كالعاده
فستان احمر حرير
وطلعين روعه بالاحمر

خلود لابسه اسود لان مساعد مصار له اسبوع متوفي
وتحاول تبين الفرح

ديما كانت لابسه فستان تفاحي نص الظهر طالع
ومكياج تفاحي نفس فستانها
مطلعها شي ثاني

ملاك لابسه فوشي وشعرها تركته على بسطته
وصايره نعومه

رغد لابسه فستان اصفر ونفس بساطتها بس ظل خفيف
وروج احمر وطالعهواو>>اموت فيها ياناثو

****************


عند ريم جابو لها الدفتر عشان توقع وقهت وهي ترتجف
وعلى انغام هاديه نزلت ريم
وجلست وهي بقمه التوتر
والكل يذكر اسم الله عليها
والبنات كلهم يرقصون>>ماعاد رشا المسكينه هع
بعد نص ساعه قالت ام ريم
ان بدر بيدخل
ريم زادت دقات قلبها من سمعت ان خالد بيدخل
الكل تغطي ودخل بدر والكل سم على رزته ووسامته
بالثوات باس ريم وهمس لها:مبروك حبي
ريم بهمس:يبارك فيك
بدر:لابس ريم شبكتها
والكل طلع بعد ماباركو لوهم عشان ياخذون راحتهم
بدر يقرب لريم وهو يشم ريحه عطرها ويحس انه بعالم ثاني
عالم ريم وبس
بدر بعشق:ريم انتى تبين تموتيني
ريم رفعت راسها بسرعه وجات عينه بعينه
واستحت ونزلت عيونها
بدر ذاب منها وقرب لها وباس رقبتها
ريم وقفت بتقوم بدر سحبها
وطاحت بحضنه وقال بهيام:احبك وماصدقت صرتي ملكي
ريم بدلع ممزوج بحياء:بدوري
بدر:عيون بدورك
ريم بغنج:احبك
بدر قرب لريم وصار يبوس وجهها وشفايفها وباسها من رقبتها
ريم حسيت بالمها وطبع علامه على رقبتها هع
دق الباب على ريم وبدر
ريم قامت بسرعه من حضن بدر
دخل راكان وجلس يعلق ويستهبل عليهم
وبعدها طلع راكان وطلع بدر بعد ماباس ريم وقالهم تنتظر اتصاله
ريم طلعت للغرفه وبدر ساحرها


****
ديما ميته غيره وقهر
لان ريم اخذت بدر وهي انجبرت على راشد

***
ملاك تكلم صديقتها بالكويت
وتضحك معاها
طلع زياد وهو يسمع صوت بنت بقوة شده
قرب الا شاف ملاك مو انسانه
تم يطالعها ويطالع ضحكتها الناعمه
وانوثتها
قطع عليها وهو يسمع صوت واحده تناديها ملاك
فز قلبه وقال اسم على مسمي
وابتسم ومشي

*****
بعد مانتهت الحفله البنات تحقيق مع ريم
وريم منحرجه وماتكلمت
لمى بتفحص:ريم ايش الحمر اللي برقبتك
ريم هنا حمر وجهها وكلهم ماتو ضحك
وجلسو تحقيق واللي فكها من تعليقاتهم اتصل بدر
ريم قامت بسرعه وهي تطلع من الغرفه وتبوس شاشه الجوال
وتحمد ربها فكها منهم
ريم بنعومه:الو
بدر:هلا وغلا بدنياي
ريم بخجل:هلا فيك
بدر:اشتقت لك
ريم ببرئه:مسرع توني من ساع كنت معاك
بدر :انا وانا معاك مشتاق كيف لبعدت
ريم اللي ذابت وسكتت
بدر:ريم
ريم:هاه
بدر:ههههه في واحده يكلمها زوجها تقول هاه
ريم تفشلت:يالبيه
بدر بحب لبي قلبك
روحي عند الشباك
ريم بستغرب :تيب
بدر:هاه رحتي لشباك
ريم:ايوة
بدر:طالعي للقمر هاه طالعتيه
ريم بهمس:ايه
بدر:شفتي القمر هذا ماخذ حلاه منك
انتى الحلا كله انتى عيون وقلب بدر وماتشوف
ولاتبي غيرك عرفت كثير
بس عمر واحده ماخذت عقلي وقلبي غيرك
والله يقدرني واخليك ماتشوفين معي الا الفرح
ريم بحب:الله لايحرمني منك
وتمت تسولف مع بدر للفجر
*******


راكان يفكر بافنان وحتى البنات اللي كان يكلمهم
غير رقمه عشانهم
خلاص كرههم بس صورت وصوت افنان بمخيلته
اه يارب معقوله حبيتها حتى لو حبيتها ياراكان
انت تاخرت
انت حطمتها وتجرات عليها
وسويت شغلات كان عيب انها تصدر منك
شسوي لشفتها يفز قلبي لازم اكلمها
ولازم تحس فيني
وصار قبل ماينام يمسك سلسل افنان يبوسه وينام


*********
ريان قرر يخطب رشا بس قل بيخليها عقب ملكه راشد


*********
سلطان الرجه صار يفكر برغد
وسارح بمخيلته ورغد مادرت عنه هع


**********
زياد
ملاك احتلت تفكيره تماما بس قال بيدور
وظيفه وعقب بيخطبها
خصوصا انو عنده شهاده حاسب ودراسهاداره اعمال


********
افنان
تفكر براكان بس تتذكر كلام
البنتين بالزواج تكرهه اكثر واكثر


********
بدر بعدماصلي الفجر
ورد للبيت بينام طلع جواله
وحصل مسج
فرح توقعه من ريم
بس تفاجاء انه من ريناد
بدور حبيبي اشتقت لك ومبروك الملكه
بدر حس بضيق واتصل عطته مشغول
اتصل مره ثانيه حصله مقفل
حس بدر ان حياته مع ريم بتوجه صعوبات
بسبب ماضيه واغلاطه

وهـ بص تعبت توقعتكم
ريان هل فعلا بخطب رشا تتوقعون توافق ؟
افنان وراكان ونهايتها معاهم؟
زياد هلا بيخطب ملاك؟
بدر وظهور ريناد من جديد بحياته بيكون من اسبب نهايته هو وريم؟
ديما وش تتوقعون نهايتها ؟
هل بتحب راشد او بتم غيرته وحبه لبدر نفسه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 5:05 am

البارات العاشر
بعد مرور اسبوع هادى على ابطالنا
وتحديد يوم ملكه ديما وراشد
راشد حاس انه تسرع
بس شيسوي لابوه
******
ريم لبست فستان احمر في احمر
وطالعه احلى واحده بالملكه

رشا لبست بنكي ومطلعها طفوليه
هاللون

افنان >>لبي قليبها ياناثو
لبست فستان ابيض قصير
فوق الركبه وصندل فضي عالي شوي وشعرها فكته على طوله
وصارت تنافس ريم بالجاذبيه

خلود لبست اورنجي ومع بيضها
طالعها واو

لمى ومريم مثل ماتعودتو نفس الفساتين
تحت الركبه اصفر لبي قلوبهم
وطالعات شي

راكان محلق ومضبط عمره لملكه اخوها وطلع
رزه بالثوب ويذوب الثلج>>شف الوصف بث

بدير الحلا كله مرسم وبالثوب
طالع جونان

سلطان متكشخ وحالته حاله ويدعي ربه يشوف
رغد >>هع مثكين

ريان
مطيح البنات كان خقق
بالثوب وخصوصا انه مضبط السكسوكه وطالع يهبل
***********
عند عروستنا ديما
تبكي وتحس بحقد على مشاري لانه اجبرها
على راشد
وكانت لابسه فستان ازرق وظهرها طالع بس شعرها
مغطي ظهرها

ملاك
لبست فستان وردي
وطالعه اسم على مسمي
وخصوصا ان غمزات ملاك تجملها اكثر

رغوده فديتها
كالعاده بساطتها لابسه فستان سماوي وماسكه برقبتها
ومسيحه شعرها الللي لرقبتها بدون لف
وطالعه احلا واحلا

******************
مشاري دخل عند ديما ومعه دفتر عشان توقع
وعوره قلبه من شاف دموعها
بس هو متاكد انه سوا الصح
ديما وهي تبكي :ليش ياخوي تبي تدفني بالحياه
مشاري بقسوه:وقعي ديما
ديما:اكرهك انت مانفذت وعدك لابوي
اكرهك ووقعت وهي تشاهق
مشاري بحزن وهو طالع:بيجي اليوم اللي تعرفين فيه ان هالشي
لمصلحتك وماحد بيسعدك الا راشد
ديما تبكي بقهر
طلع مشاري وهو متضايق عشان اخته
بس متاكد ان اللي سواه هو الصح
************
رغد دخلت لديما ولقتها تبكي
رغد:ديما حبيبتي شفيك
ديما ضمت رغد وجلست تبكي ورغد فرحت
لان اول مره ديما تضمها وماتطردها
وجلست رغد تبكي وتهدي ديما بنفس الوقت
ديما جلست تمسح دموعها بكفوفها وتضحك على شكل رغد
ورغد تضحك معاها بعد ماهدت ديما وذكرت الله نزلت
تحت وحصلت البنات يرقصون والكل بارك لها
وبعدها سمعو صوت ريم تصرخ:سارة وحشتيني
ساره وهي توها داخله:وانتم حدي اشتقت لكم
سلم على الكل وامها والكل
وبارك لديما وراشد
وكانت توها رجعه من السفر عشان
تحضر ملكه رشود كفايه ماحضرت ملكه ريوم
ووكانت لابسه تركوز ورفعه شعرها وطالعه حلوة
****************
عند الرجل دخل خالد
والكل تحمد على سلامته هو وساره
وبارك لراشد
وبعدها مشاري يكلم ابو راشد
وطلب رشا منه وابو راشد فرح وقاله ان رشا
مابتكون الا له
وكل هذا ماحد سمعه الا ريان
ريان اللي بيخطبها الحين بتروح منه
لا مستحيل
ونظر بمشاري بنظرات حقد وتوعد
مشاري مافهمها بس طلع لانه مخنوق
*****
قام مشاري ودخل بينادي ديما عشان تجلس مع راشد
وشاف رشا عند المغاسل تضبط شعرها وتنهد تنهيده
كلها تعب
رشا حست انه في احد يناظرها لتفتت
وشفته مشاري
تجمدت كل خليه بجسمها وهي تشوف رزته وعيونه الخضر
اللي تسحرها وتمنت تروح تضمه
لكن خلال ثوانى مر شريط ذكرياتها مع مشاري
ونزلت منها دمعه
المت مشاري لانه فهمها
لفت وبعد عن مشاري
ومشاري ندا ديما وجلس ربع ساعه يقنعها تدخل
لانها رفضت
دخلت ديما وسلمت وعيونها بالارض
تحس بخوف
راشد اول ماشاف ديما فز قلبه بس راشد
من النوع الماح ولمح حزن بوجه ديما وخاف تكون
ماتبيه وتكون انجبرت
بعد ماطلع مشاري وتركهم لحالهم ديما زاد توترها
راشد:اخبارك ديما
ديما بصوت يالله ينسمع:بخير
راشد الللي يبي يلطف الجو:امممم شنو الشهاده اللي معاك
ديما:هندسه ديكور
راشد:حلو
ديما:تسلم
راشد بجديه وصوت حنون:ديما
ديما:سم
راشد:سم الله عدوك ابيك تصارحيني اذا ماتبيني
وماحد جابرك ومشاري خليه علي
بس مابي اشوف
حزن باين عليك
ديما بسرعه وجرائه هي ماتوقعتها من نفسها :لا
بالعكس انا ابيك وماحد جبرني
وو
وانتبهت لنفسها وسكتت
راشد عجبته ديما:ههههه وايش
ديما ذابت من ضحكته:ولاشي
راشد رفع راس ديما وجلس ينظر بعيونها وبتمعن
ديما ميته حياء منه
راشد وهو مازال ينظر بعيونها
:عيونك فيها سحر تجذب الشخص
وبنفس الوقت تخليه تايه
ديما:............
راشد باس ديما على خدها وعطها رقمه وقاله ينتظر منها
رنه
طلعت ديما عند البنات
وهي تحس براحه حست ان راشد حنون وقلب كبير
*************
راشد
حس ان ديما مثل الطفل وهو الاب حس ببرائتها
وانها حساسه ودعي ربه يقدره ويسعدها
*******
بدر اتصل بريم وقالها تطلع للحديقه
طلعت ريم وبدر قرب لريم
وهو يشوفها بالاحمر ومنجن من شكلها وريم كمان خقت على بدر
ريم بدلع:هلا حبيبي
بدر وهو يحوط خصر ريم ويقربها له:انتى تبين تجننيني
ريم ضحكت بحياء:سلامتك من الجنون
بدر بذوبان:يابنت اعقلي لااتهور هنا
ريم بخوف وبسرعه:لاتوبه
بدر يضحك على طفولته
ريم مبرطمه:بدوري ليش تضحك
بدر وهو ينظر ريم بتفحص ويقربها منه ريم دقات قلبها تزيد
كل ماقربها له وصارت ريم لاصقه بصدر بدر
وانفاسه تحس بحرارتها وصدرها يطلع وينزل وصارت
تتنفس بسرعه
بدر يناظر الخوف بعيون ريم وقرب لوجه ريم
وصار يبوس وجهها وريم مسالمه لبدر
باس بدر ريم من شفايفها وعلى رقبتها وبعدها ضمها
له حيل وهمس:احبك ريم محتاجك احضنينني
ريم عورها قلبها حست بدر فيه شي
بس ماحبت تتكلم الا لما هو يقول لها بنفسه
اكتفت انها تحضنه ريم تحس
لاول مره ان بدر بيدخلها جوا صدره
من كثر ماهو حاضنها
ريم بهمس:حبيبي فيك شي قول لي
بدر وهو يفك ريم ويناظرها:لا بس ولهان عليك
ريم ابتسمت وهي ماصدقته بس
تصنعت انها صدقت
وجلست مع بدر ربع ساعه وبعدها دخلت للبنات اللي ماسلمت
من اسئلتهم
**********
ريان
راح لشرقيه اول ماطلع راح للبحر
وهو متضايق
ويتذكر رشا ويقول بخاطره:اه يارشا معقوله
تروحين مني
وهو جالس يفكر وينظر للبحر جات عنده
بنت صغيره
ريان مسكها:انتى وين اهلك حبيبتي وشسمك ياحلوة
البنت وهي تاشر :ماما هناك واسمي رثا
ريان تنهد حتى لشرقيه رشا معي ابتسم
والبنت تحط ايدها على خد ريان
:ليه زعنان
ريان مبتسم:مانى زعلان
.............. رشا وين رحتى ولفت على ريان
معليش اخوي
ريان:لاشدعوه اختى عادي بنتك تهبل مشالله سم الله عليها
يخليها لك يارب
ام رشا:مشكور اخوي ومسكت ايد رشا ومشت
ظل ريان يطالعهم لين اختفو
عن نظره ومايدري ليه حس براحه ركب سيارته ورجع لرياض
************
ديما اتصلت براشد رنه عشان يحزن رقمها
واتصل راشد فيها لانه حب يسمع صوتها
كلمها شوي وبعدها قفل ونام وصوتها وضحكتها الخجوله بباله
********
ريم نامت وهو تكلم بدر وبدر نفس الشي
*******
ساره اول مادخلت
خالد جلس يناظرهاا بتفحص
كانه اول مره يشوفها
ساره مستحيه من نظراته وتبي تشغل نفسها باي شي
خالد قرب لساره وهمس باذنها:كل يوم حلاك يزيد
وانا قلبي يتعب ماتحمل هالحلا كله لي
احبببببببببببك
ساره..............
خالد شال ساره وقفل الباب
وحطها على السرير وووووو_*
***********
زياد صار يشتغل مع مشاري ادراه
اعمال وبكرا اول يوم له
******
ابو راشد قال لام راشد عن خطبه مشاري لرشا
وفرحت ام راشد لانها من زمان تتمنى مشاري لرشا
********
بعد ملكه راشد وصباحيه يوم متعب الكل صحي الظهر
دق التلفون
ردت ام راشد:الوو
المتصل السلام عليكم
ام راشد:وعليكم السلام ياهلا
المتصل:ممكن اكلم ام ريان
ام راشد بستغرب:لحظه
وعطت الخط لام ريان
ام ريان:الو
المتصل:انا ام فيصل هلا ام ريان
ام ريان:ايه تذكرتك هلا والله كيفك
ام فيصل :هلا فيك زود بخير انتى طميني عنك
ام ريان بخير امريني ام فيصل
ام فيصل مايامر عليك عدو
بس انا طالبه ايد بنتك لولدي فيصل
ام ريان بفرح:اي واحده
ام فيصل:اللي لابسه اورنجي
ام ريان ايه هذي خلود وهو نتظر لخلود وذي الساعه لمباركه
ام فيصل يبارك بعمرك متى نقدر نجيكم
ام ريان: اشوف عن البنت وارد لكم
ام فيصل انشالله على خير فمان الله
ام ريان :فمان الكريم
قفلت الخط وخلود حست بالسالفه
وام ريان قالت لها وخلود رفضت وطلعت لغرفتها
************
عند راكان
توه طالع من غرفته وهو نازل يسمع صوت افنان وضحكتها
قال بخاطره:فديت الضحكه ياناس
ونزل لامه وخالته تحت
جلس مع امه وعقب قال يبي خالته بكلمه راس
وقالها انه يحب افنان ويبيها
ام ريان بفرح:افنان لك ياولد اختى وانت اولاء
راكان طلع وهو بيطير من الفرح
*********
شا نزلت تحت لابوها ودقت باب المكتب
ابو راشد:تفضلي
رشا دخلت وباست ابوها
وجلست
:امرني يبه
ابو راشد:انتى عاقله يارشا واكيد بتفهميني
رشت بخوف:شنو فيه يبه
ابو راشد:مشاري طلبك منى وانا وافقت
رشا بصدمه:منو يبه
ابو راشد :مشاري
رشا بتحدي وهو ناويه تنتقم من مشاري:انا موافقه يبه
بس الملكه عقب سنه
ابو راشد بعصبيه:وشو شنه
رشا:يبه انت قال لمشاري وش رده
ابو راشد بقله اقتناع :انشالله
طلعت رشاوهو تتوعد بمشاري وتقول ابشر
يامشاري بعلمك رشا منو
وقالت لابنات خالتها وريم شافت تحدي بعيون رشا
وعرفت ان رشا بتنتقم من مشاري بس ماحبت تتدخل
لانها تعرف رشا عنيده
وبنات خالتها فرحو بس زعلو من عرفو ان الملكه عقب سنه
وماحبو يتدخلون
*********
ابو راشد قال لمشاري
وانصدم ان مشاري وافق
********
مشاري عرف ان رشا راح تعذبه
بس قال لجل عين تكرم مدينه مستعد يتحملها العمر كله
*************
عند خالد وساره
ساره تحس بدوخه وارهاق بس ماحبت تقلق خالد
خالد وهو يحضنها :كل ثانيه اشتاق لك
ساره بتعب:تشتاق لك العافيه
خالد حس من نبرتها:فيك شي قلبي
ساره وهو توقف:سلامتك بس خليني اروح اشوف العشاء
وهي تمشي وعيون خالد تترقبها
جاها الم فضيع برسها وطاحت مغمي عليها
خالد ووداها بسرعه لمستشفي
وبعد التحليل قال الدكتور:مبروك المدام حامل
سارف فرحت
بس انصدمت من ردت فعل خالد
اللي قال:حامل شلون ولازم تنزله
الدكتور وسارة؟
خالد اخذ ساره للبيت وقالها تنزله يعني تنزله
وطلع وترك فرحه ساره تموت قبل تكمل

انتهى البارات
توقعاتكم
رشا وفكره انتقامها من مشاري تتوقعون تقدر ؟
ريان من اللي شافها على البحر تتوقعون بيكون لها دور او مجرد صدفه مابتكرر؟
بدر ورم بيتمون يحبون بعض؟
راشد وديما شتتوقعون بتكون حياتهم هل راشد بيقدر يسيطر على جزاء بسيط من قلب ديما؟
خالد ورده فعله الغريبه تتوقعون ليش؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 5:12 am

بعد ما طلع الدكتور
ومعالم وجهه ما تُفسر
بدر وأبو راشد بخوف راحوا للدكتور
:بشر دكتور
الدكتور بحزن نزل رأسه
بدر خاف:دكتور واللي يخليك تكلم
الدكتور:ما أدري وش أقول بس خلو إيمانك بالله كبير
والمريض عطاكم عمره
جلس أبو راشد يبكي لأول مره على فراق أخوه
الوحيد وعضده
أم بدر طاحت مغمي عليها
والبنات والكل دخل بنوبة بكاء إلا بدر
اللي ريم خافت عليه
ما نزلت منه ولامعه
سارة جاها انهيار عصبي
رشا وجلست تبكي وكلمت صديقتها غادة
اللي من عرفت جت للمستشفي على طول
وجلست تهدي رشا وتقولها
:حكمه الله ولا اعتراض يا رشا
وخلي إيمانك بالله قوي
ريان وهو يسمع كلام غادة يحس صوتها مو غريب
عليه , غادة البنت اليتيمة
وقفت مع كل عائله أبو راشد وأبو بدر الله يرحمه
كل يوم تجيهم وتوقف معاهم
بعد أسبوعين من وفاه
أبو بدر والحزن مخيم عليهم
ريان أعجبته وقفه غادة مع أهله
وحس أنها طيبه وإنها إنسانه نادر وجودها


************
ديما وقفت مع راشد وكل يوم ما ترد بيتهم
إلا وهي مطمئنه عليه
راشد حس انه تعلق بديما وديما نفس الشي


**********
ريم تتصل بسارة
سارة بصوت موجود الحزن فيه:الو
ريم:آهلين سارة كيفك
سارة :بخير انتى كيفك
ريم بتنهد:بخير أخبار بدر
سارة بحزن:نفس موهو يا ريم لا يأكل ولا يتكلم
ولا حتى نزلت منه دمعه بدر اللي توقعته ينهار جامد
يا ريم وجمود هذا مخوفني عليه
ريم ضاق صدرها على بدر
حبيبها دنياها خفت للحظه تخيلته يضيع منها حست بتموت لو بدري
ضاع منها بدر
ريم:باي سارة أكلمك بعدين
سارة:اوك باي
ريم نزلت لامها وقالت لها إن بدر محتاجها
و بتروح له
امها وافقت لانها عارفه ان بدر محتاج ريم
راحت ريم مع السايق بيت عمها الله يرحمه
وفتحت لها الباب خالتها
ريم تنظر وجه خالتها
اللي صايره تحت عنونها هالات سود
سلمت على خالتها وجلست
تتكلم معاها شوي وعقب دخل سلطان
وريم شافت سلطان مو اللي تعرفه
نحفان والحزن واضح عليه
قالت بتكلمه بس عقب ماتكلم بدر
استأذنت من خالتها وطلعت لبدر
دقت الباب عليه بس مارد
فتحت الباب بشويش
وهي تشوف بدر واقف عند الشباك ويدخن
دخلت ريم وبدر ما حس فيها ريم ضمت بدر وبدر توه
حس فيها التفت لها وابتسم بحزن
ريم بحب:اشتقت لك حبيبي
بدر لف عن ريم وباين عليه الضيق
ريم ضاق صدرها عليه:بدر حبيبي انا ريم تكلم معي
يكفي صمت
بدر ينظر بريم ولهان عليها
ومحتاج لها اكتفي انه يحضنها بقوة
ويطفي شوقه لها وحزنه
اللي كتمه
ريم من حضنها بدر على طول
حضنته مثل الطفلة اللي خايفه تضيع
بدر ضم ريم وترك مجال لدموعه تنزل بهدوء بعد
ربع ساعة وبدر حاضن ريم ودموعه مو راضيه توقف
ريم تفك نفسها من بدر وتمسك أيده وتجلسه وتجلس جنبه
وتمسح دموع حبيبها بكفوفها
بدر حس أن ريم هي الحضن الدافي اللي يبيها ويدور عليها
ريم بهدوء:حبيبي أنت الحين
الكبير, أنت الأب والأخ وكل شي
لأهلك ما يصير تحبس روحك لا تأكل ولا تتكلم
شوف أمك وسلطان وسارة المسكينة الحامل
وضعهم ونفسيتهم كيف لو شافوك اقوي من كذا
وتدعي لأبوك وما تضايقه بقبره بحزنك عليه
كان ما صار كذا
وأنا اعرف حبيبي اقوي من كذا ومن اليوم
بيكون الصدر الحنون صح
بدر بحب وريم بكلامها اللي قالته أثرت
على بدر حيل :آي صح
وقفت ريم وطبعت بوسه على خد بدر بخفه:يا لله حبيبي ننزل عند خالتي
تحت
بدر مسك أيد ريم وطلع
وهو مبتسم ووجهه مشرق بدر الأولي رجع
سلطان وهو يشوف بدر فرحان
استأنس لأخوه وحس الدنيا تضحك له من جديد
أم بدر وسارة اللي من شافوه ودهم يبوسونها
على اللي سوته ومعنوياتهم ارتفعت جلست
ريم وتضحك و تسولف معاهم
وارتحت من شافت الابتسامة
على وجهيههم
اتصلت بالسايق
وردت للبيت ونامت على طول
من التعب


***********
عند راكان كان جالس بالمطبخ ومنزل راسه
ومبين عليه هموم الدنيا
فوق راسه
أفنان كانت عطشانه
ونزلت المطبخ دلت وما انتبهت لراكان
راكان شافها بس مايبي ينصدم او ينجرح
منها اكثر
افنان تدخل المطبخ
وحست بوجود احد
لفت وشافت راكان جالس ومبين ع ليه مهموم
قربت افنان منه وبخوف مسكت ايده:راكان حبيبي شفيك
راكان طار قلبه من كلمه حبيبي:افنان انا تعبان
افنان:سلامتك شفيك
رااكان ضمها
افنان تفاجات بس ماعترضت وضمته
راكان:افنان صدقيني احبك
ورقمي غيرته عشانك
والبنات اللي اعرفهم كلهم تركتهم ومابي غيرك
ولابقلبي غيرك
افنان ساكته ودقات قلبها تتسابق
راكان حاس بدقات قلب افنان وهو حاضنها
وبعدها عنه
ومسك وجهها بيدينه:تحبيني
افنان هزت راسها واستحت
راكان بجراءه رفع وجه افنان وباسها على شفايفها بقوة
وتركها وطلع
افنان ماتحركت من طلع
استوعبت حركته واستحت وطلعت
غرفتها وهي حدها فرحانه
********


بعد مرور سته شهور على ابطالنا
بحلوها ومرها
ريم بعد ماشدت حيلها بالاختبارات
جابت99%وبتدخل طب تخصص اطفال
سلطان 90%وناجح لثالث ثانوي
ورغد91%
والكل فرح
******


ريان اعتذر لرشا على حركاته
السخيفة معاها بأول لقاء
رشا قبلت اعتذاره وصارو ربع
اخوان غشمرة ومزح وريان
لصار متضايق او احتار بشي
استشار رشا ورشا تقول لها رايها


*******
ساره وخالد على نفس الحاله
لهم سته شهور كل ماجاء
خالد يكلمها تصده


*******
اتفقوا يسون حفله نجاح
لريم وسلطان ورغد بمزرعتهم


******
ام ريان راحت لخلود وتبي تقنعها
بفيصل وان مساعد مات ولازم هي تكمل
حياتها من بعده
خلود بعبره خنقتها:يمه مستحيل تزوج غير مساعد الله يرحمه
مابي احد عقبه مابي
ام ريان بحزن:ماتبين احد ياخلود حتى انا
خلود على طول حضنت امها :لا يمه ماقصدت
بس فيصل مابيه يمه تكفين
ام ريان قست على خلود ووقفت وقالت لها
انها بتاخذ فيصل بتاخذه وما بتسمح لها تدفن نفسها وراء مساعد
وزواجها وملكتها بيوم واحد
بعد ثلاث شهور
خلود جلست تبكي وهي مقهورة:ليه
تركتني يا مساعد ليه
تركتنى أكون لغيرك
ودعت على نفسها ان الله ياخذها قبل تكون لفيصل


**********************
انتهى البااااااااااااااااااارات
تتوقعون شنو بيصير بالمزرعة؟
سارة لمتى بتم جذي صاده خالد؟
أفنان وراكان وأخيرا صرحو بحبهم لبعض تتوقعون بيصير
شي يكون نهاية حبهم؟
خلود وهي مغصوبة على فيصل وش تتوقعون يصير لها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 5:20 am

بالمزرعة
بالليل والكل فرحان ومحتفل بنجاح
ريوم وسلطون ورغوده
**
ريم لابسه تنوره قصيره وبلوزه حمراء وفاكه شعرها
وفنان نفس الشي تنوره قصيره وبلوزه اورنج
ومريم ولمو نفس الشي بنطلون جنز وبلوزه طويله تفاحي
خلود فستان قصير بنفسجي
ديما+ملاك+رغد=نفس اللبس
والتسريحات
لابسات بنطلون جنز ماسك على جسومهم وفوق
بلوزه ورديه مخططه بألوان
وايشارب اصفر وطلعات
خقه
***
جلسو البنات رقص وضحك وهبال على الاخر
خلود متضايقه من نظرات ام فيصل لها
ديما+ملاك+رغد+شغلوا دبكه ورقصوا نفس
الرقصه بااتقان ابهر الكل
وقدمو لريوم الهدايا اللي جابوها لها
وريوم وبنات خالتها قدمو لرغوده الهدايا
اللي جابوها لها
وبعدها قطعو الكيك
****
ساره حست بكتمه طلعت تشم هواء بالمزرعه
وهي حاطه ايدها على بطنها
ريم دق عليها بدر وقالها تطلع له
ريم طلعت لبدر وصارت تتمشي معاه بالمزرعه وبدر يحضن
ريم ويبوسها وهو فرحان فيها
ومسك ايد ريم بس سمع صوت
سياره التفت وشاف خالد وهو يدخل عقد بدر
حواجبه وبينت عليه ملامح الغضب
اللي خافت منها ريم
وحاولت تهديه وتمسكه بس فك ايدها
وراح لخالد ويحس بغضب بنار
بقلبه عشان اخته
خالد بحزن واضح مد ايده يسلم على بدر
بس بدر كان متفاجئ من شكل خالد
اللي متغير كليا
نحفان وماهو حالق وباين عليه هموم الدنيا
بدر بقسوه وغرور:وش تبي جاي هنا
خالد بحزن:بدر انا جاي بكلم ساره
بدر بسخريه:شكلك نسيت كلامي لك
خالد بالم وتعب باين:بدر انا تعبان كفايه
سته شهور ماشفتها كفايه عذاب
بدر رحمه بس قال:تدل الباب اللي دخلت منه اطلع منه
خالد نزل راسه بحزن والم ومشي
ريم جت لبدر بسرعه :بدر ماخبرتك
قاسي حرام عليك وبصوت عالي قالت:خالد
لف خالد لمصدر الصوت بحزن
ريم:اذا بتشوف ساره فهي جالسه هناك وهي تاشر له
فرح خالد وراح متجه لساره
بدر عصب من حركه ريم
وريم ببوسه منها ودلع قدرت تمتص غضب
بدر وراحت هي وبدر للمسبح
********
عند خالد وهو يقرب لساره
ويسمع صوتها تبكي وايدها على بطنها عوره
قلبه عليها وكره نفسه
ساره حست باحد واقف وراها لفت وتفا جاءت
من شافت حبيبها
مو اللي تعرفه نزلت دموعها
خالد قرب لساره ومسك ايدها
وقال بشوق:وحشتيني يالغاليه وحشتيني يانور دنياي
ساره تحاول تمسح دموعها
اللي مو راضيه توقف
خالد قرب لساره وباس خدها
وساره بعدت خالد بقسوه
وبعدين حطت ايدها على بطنها :اااااه
خالد بخوف حط ايده على بطن ساره:هنا يعورك
ساره بالم:ابعد لاتلمسني
ومالك دخل بولدي لي بروحي
خالد بحزن جلس جنب ساره
وحط راسه بحضنها بخفه:ابيك تفهميني ياساره
ساره تبكي:افهم ايش ياخالد
انك تعيشني بالسماء فجاءه القي روحي
بالارض تبيني اقتل ولدي ياخالد
خالد سكين انغرست بقلبه:ساره انا بدونك ماقدر اعيش
انا خفت اخسرك يا ساره ونزلت منه دمعه
بس كمل:انا امي ياساره ماتت يوم
ولدتني وابوي عقبها وربيت يتيم
ساره من عرفت انك حامل ياساره خفت يصير لك نفس الشي
وتتركيني وحيد
ساره حست بمعاناه خالد ومسك وجهه بيدينها الصغار:
حبيبي قل لن يصيبكم الا ماكتبا الله لكم) مابيصير لي
الا اللي الله كاتبه
خالد ضم ساره وساره من زمان كانت محتاجه
لحظن خالد حضنت خالد
خالد فك ساره وجلس يناظرها
بشوق وهيام وعشق حط ايده على بطنها وهمس:
اه ياساره انا بصير ابو
وباس خدها وساره استحت وجلس
كل واحد يقول لثاني وش كثر ولهان عليه
******
بدر طول ماهو مع ريم باله عند ساره
ريم حست انه مو معها
ريم:بدر حبيبي وين سرحان
ومن ماخذ بالك
بدر:افكر بساره قلقان عليها
هي حامل وكفايه هالشهور معناه
ريم بتفهم:تعال نشوفها
راحت ريوم وبدر ناحيه ساره
وشافو خالد وهو حاضنها وهي فرحانه
فرح بدر وشكر الله وضم ريم وعقبها ريم دخلت للبنات
*****
ديما كانت تشرب
ماي بالمطبخ
وراشد دخل يبي ماي من باب المطبخ
الخلفي للمزرعه
دخل وشاف ديما وطار عقله من حلاتها
ديما اول مادخل خافت بس بعدين
استحت من نظراته
راشد برومانسسه:طالعه قمر وحشتيني ياقلبي
ديما استحت وبخجل:وانت اكثر
راشد خق وهو يقرب لها :ماسمعت عيدي
ديما مستحيه وترجع على وراء
وراشد يقرب لين لصقت بالجدار
وقرب منها راشد حيل وصار يناظر
بعيونها بحب حط ايده على خصرها وهمس لها:
الله يحفظك لي ومايحرمني منك باس خدها وقال:دنياي بدونك
ماتسوا وطلع
ديما ظلت مثل المخدره
حركه راشد وكلامه سحرها
وصارت تحبه بقوة حمدت ربها ان راشد زوجها
**********
ساره قالت لاهلها انها بترجع مع زوجها والكل فرح
ولبست عبايتها ورجعت لبيتها
اول مادخلت
صارت تنظر البيت بشوق لبيتها
اللي عاشت فيه احلى لحظات عمرها
دخلت غرفتها وخالد معاها
ونزلت منها دمعه
خالد بحنيه:حبيبي شفيك
ساره تمسح دمعتها:ولاشي حبي بس اشتقت لبيتي
باسها خالد وحضنها
*****
غاده جت لحفله ريم ورغد متاخره
والكل هواشها
قال كانت مضطره وجلسو سوالف
ولمى تلعب رشا الصغنونه
رشا:لمى بثوف حديقتكم
لمى:ههه تبين تشوفين مزرعتنا
رشا:ايه
مسكت لمى رشا وطلعت تتمشي معها
وتورينها الاحصنه
وريان وهو يتمشي مع زياد
شاف رشا
قرب لها:رشا
رشا راحت لريان وباسته
ولمى؟
مستغربه شلون يعرفها
ريان وهو شايل رشا:هههه مستغربه
شلون اعرف رشا
لمى تهز راسها
ريان:شفتها يوم ملكه راشد على البحر
بالشرقيه
لمى:الشرقيه وانت وش موديك لشرقيه
ريان يضيع السالفه:اتركي اللقافه عنك
وجلس يلعب رشا
ومستانس فيها
دخلت لمي للبنات
غاده:لمو بنتي وينها
لمى بتافف:اوف خذاها العله ريانوه
البنات قامو يضحكون عليها
لانها مبين عليها مقهوره من ريان
لمى بستيعاب ولقافه:الا غدوره
انتى متى رحتى لشرقيه
البنات ينظرون لغاده خصوصا رشا لانها
صقيقتها ومادرت على روحتها
لشرقيه
غاده وهي توقف:من فتره
بس ليش هالسوال
لمى:ولاشي بس استغربت
من ريانوه يشيل رشا ويبوسها
كانه يعرفها وهي كمان تبوسه وفرحانه
من سالته قال شافها بالشرقيه على البحر
غاده:ايوة تذكرت رشوة الله يهديها
شافتنى سهيت عنها راحت له
رشا:طيب ليش وقفتي
غاده:لازم اروح
البنات سلمو على غاده
غاده:لمى روحي جيبي رشا
لمي وهي تمشي:من عنوني
تعالي معي
طلعت غاده مع لمى
صادفهم ريان
غاده حست باحراج ماتدري ليش
لمي :ريان هات رشا بيروحون
ريان لف وكله في غاده وقال بخاطره:
انا اقول الصوت والعيون
قد شفتهم من قبل
غاده منحرجه ومستغربه من نظراته
لمى وهي تاخذ رشا وتقرب لريان:احم احرجت البنت
كليتها بعيونك
ريان حس على نفسه وانحرج
خذت لمى رشا اللي كانت نايمه
ومشي ريان
وتفكيره بغاده
وغاده تفكيره بنظراته وش
يقصد فيها
بس ماهتمت كثير
لمى ام لسانين
دخلت وقالت للبنات
وجلسو ضحك وتعليق
***************
انتهى البااااااااااااااااارات
توووووقعاتكم
ريان وتفكيره بغاده تتوقعون يحبها او عاتى مجرد صدف؟
راشد وديما والتفاهم بيتهم تتوقعون يدوم؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات: 23
تاريخ التسجيل: 16/05/2011
الموقع: في قلب من يحبني ويعشقني

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الأربعاء مايو 18, 2011 5:55 am

حبايبي اكمل بكره او الليل اوكيه Twisted Evil Laughing تنط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»ꜞꜟمجنۈنہ ڼڤڛېے ••
الادآرهـ العامهـَ
الادآرهـ العامهـَ


عدد المساهمات: 478
تاريخ التسجيل: 03/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   السبت مايو 21, 2011 8:30 pm

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

ماشاءلله كم قعدتي تكتبي Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roor.7olm.org
من محبات الرسول
الادآرهـ العامهـَ
الادآرهـ العامهـَ


عدد المساهمات: 2663
تاريخ التسجيل: 04/06/2011
العمر: 17

مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 2:53 pm


_________________



سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا


بس لا تفرحي كتير ما حطيت اسمك في التوقيع من شان حدا تاني

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يا عمري انتي

نورتي التوقيع حبي

..................................................................................................






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي ريم وبدر كامله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرج الورود :: (الاقســام العاامــهـ) :: مَــــرْج ٌالوْروَد العٌــآآم-