الباااااااااااارات السابع
بعد ماخذ راكان شور سريع ولبس جينز وبلوزه حمراء
طلع السلسال حق افنان الللي عليه اسمها وجلس يتذكر شكلها وهى خايفه
وقريبه منه وعض علي شفته وصورةتها ماتفرقه
حط السلسال بجيبه ونزل تحت وهو يغني في اول الحكايات حكايتي معاك
واخر الحكايات حكايتي معاك
دخل للمجلس وسلم على خالته وهو بيطير من الوناصه
ام ريان:مشالله مشالله كبرت وصرت رجال مشالله
راكان:تسلمين ياخالتى
ام ريان:الا وش كل هالفرح والغناء فرحنا معاك
راكان يضحك بخاطره بلاك ماتدرين اني شفت القمر كله:ههههه لا والله ياخالتى بس فرحان فيكم
ام ريان :ياجعله دوم
راكان الا خالتى ريان وزياد وينهم
ام ريان:والله ياولدي نزلونا وراحو
راكان يستهبل يبي يعرف البنات وين :الا يمه خواتى وين
ام راشد:مع بنات خالتك بغرفه الضيوف
راكان:اها اجل يالله انا طالع
ام راشد وام ريان الله معاك
طلع راكان وهو يتصل بريان
*********************
ام ريان
مشالله ياام راشد راكان كبر وصار رجال الله يخليهم لك
ام راشد:ام ياخيتي مشالله وانتى بناتك كبرن وصارو حريم مشالله
ام ريان :الا راشد وينه ماشفته
ام راشد :راشد له كم يوم طالع مع اصدقائه وللحين ماشفناه
ام ريان: مثل اللي عندي مانشوفهم الا مره باليوم والباقي من اصدقائهم
ام راشد الله يهديهم ويصلحهم
ام ريان امين
***************
عند افنان جالسه على السرير وتتذكر عيون راكان ونظراته ومسكته لها
تقول بخاطره: فديت العيون ياناس وهـ بث وصارت تفكر وتتخيل اشياء لبعيد هع
****************
عند البنات تحت
ريم:اقول بنات مو كان افنان تاخرت
رشا:ايوة حيل والله
ريم انا بطلع اشوفها وطلعت
ودخلت للغرفه وافنان بعالم ثاني ماحسيت بريم نهائيا
ريم تهز افنان:هيه فنو وين رحتى
افنان بربكه واضحه:هاه ماراحت لمكان موجوده
وانتى من متى هنا
ريم: هههههه من زمان بس اللي ماخذ عقلك يتهني فيه
افنان بضحكه :ههه ماخذ عقلي احد وبخاطرها تقول:اخذ عقلي بس الا قلبي كمان
ريم:اها صرفي صرفي بس مصيري اعرف
افنان:ههههه يالله ننزل
ونزلو تحت وكملو سوالف وضحك مع البنات
اعرفك على بنات خالهم
افنان:عمرها23 جسمه يجنن مره نحيفه وشعرها طويل لنص ظهرها وحرير
وعيونها عسليه واسعه تسحر بجمالها
وطيوبه وعلى نياته مرررررررره
خلود:عمرها22 دبدوبه شويات
بس ملح الدنيا فيها
مريم 19سنه من عمر ريم بس مخلصه ثانوي
وحلوة وشعرها لعند كتوفها ومره كيوت بس عربجيه هع
لمى:17 سنه الحلا كله
القمر كلهالذوق الرجه الفله..>>>يالبي هالبنت ياناسو تزنن
احبها
ريان :مجنن البنات جميل حيل وعمره 35الا ان شكله معطيه اصغر من عمرها
وجميل حيل وجسمه رياضي وعيونه عسليه وخشمه سله سيف ويجنن بمعنى الكلمه
زياد: الاصغر منه عمره25 حليو ووسيم وجذاب
بس مو بوسامه وجاذبيه ريون >>يالبيه بنات تراني بلف على ريون هع
************************
عند راكان اتصل بريان
ريان:هلا ووغلا هلا بهالصوت
راكان هلا وغلا بك ياولد الخاله
اخباركم وامداكم جيتو عشان تطلعون
ريان :هههههههههه شنسوي نشتاقين لرياض والربع
راكان: منورة الرياض والله
ريان:منوره بااهلها
راكان:الا انتم وينكم عشان اجيكم
ريان:احنا بكوفي.......
راكان اوك ربع ساعه وانا عندكم
ريان :اوك ننتظرك الا بدر ماهو جاي معاك
راكان:مادري والله بتصل فيه واشوف
ريان :اوك باي
راكان:باي
قفل راكان واتصل على بدر ولقي موبايله مقفل
استغرب
بس قال يمكن نايم وحرك بيروح لعيال خالته
بعد ربع ساعه
وصل راكان للكوفي
واول مادخل وشاف عيال خالته
راكان وريان بصراخ خلا كل اللي بالكوفي يلتفتون ينظرونها
راكان بصوت عالي :هلا والله بريانو وحشتني ياولد الخاله
ريان:راكان هلا والله
وسلمو على بعض وجلسو والناس تطلعهم للحين هع
راكان ايوة اخباركم
ريان وزياد:بخير والله
والحمدالله
راكان:ايوة عسى اعجبكم الكوفي بس وغمز له
ريان يضحك:هههههههههههههه والله يهبل وهو يطلع بنت على الطاوله اللي جنبه
راكان:التفت وشاف اللي يناظر ريان وقال:هههههههههه امداك واصل
ريان:والله مو انا اللي جيتها هي اللي جتني ههههههههههه
راكان تحمس: هاه ليه وش صار قالي بسرعه
ريان وزياد:ههههههههههههههه
زياد :الله يهديكم وش لكم ببنات خلق اللله
ريان وراكان:خليك بحالك بهالسوالف هع
زياد وهو يضحك:هههههههههههه انشالله وجلس يسولف مع اصدقائه الموجودين
راكان:ايوة كمل ريان شسالفه هالبنت
ريان:والله من دخلنا تنظرني وتحرك بموبايلها
استغربت ومن قمت قامت معي
رحت بعيد شوي عند زاويه لحقتني وعطتنى رقمه ومشت هع وبص
راكان:اووووووووخص والله حركتات ياولد خالتى بتاكل بنات الرياض علينا
ريان: هههههههههههههههههه
وكملو ضحك وسوالف
******************
عند البنات
دق جوال ساره وصار الكل يناظرها
سارة باحراج ووجهها محمر
نظرت الجوال وقامت من الغرفه
البنات هههههههههه شكله خلودوه متصل فيها
ريم:هههههههههه شكلها ماشفتو وجهها شلون الوان
لمى:انا بروح اسمع ماقدر الفضول بيموتوني
البنات هههههههههههههههههه
رشا:اقول اجلسي بص قال فضول قال عيب هذي امور خاصه هع
خلود:صح صح كلام رشوة عيب
ريم:طيرو بص
يالله لمو امشي نسمع بص
ولمى ماصدقت يالله
وراحت ريم ولمى يسمعون ساره هع >>يامسكينه ياساره
سارة وهي تمشي بالممر
ساره بخجل:خلودي ترا من جد استحي
خالد:اموت يااستحي ماذبحنى الا حياءك ارحميني
سارة:فديتك
خالد:يفداك الكون هاه شاورتي اهلك ان الزواج عقب شهر
ساره بحياء:ايوة
خالد :وش قالو
سارة:موافقين
خالد:يارب صبرني لين يمر هالشهر ماعاد فيني صبر
ولتزوجتك بطلع فيك صبر الشهر ذا كلو
ساره استحت ووجهها صار احمر وماردت
خالد:سوسو
سارة وهي لسه مستحيه:عيونها
خالد :تسلملي عنونك ابي اشوفك
سارة بتغلى:نونونونو مافي تشوفني الا عقب شهر
وماراح ارد عليك الا عقب شهر
خالد :وشووووو
سارة:لازم تشتاق لي
خالد :اشتاق لك كل ثانيه اشتاق لك ارحمنى يابنت شهر كثير علي
سارة :مافي شهر والحين ماما تتصل فيني تامر بشي قلبو
خالد:سلامتك غلاي والله يصبرني وانتبهى لنفسك
سارة: انشالله باي
خالد :باي
بعد ماقفلت سارة ابتسمت وصارت تنظر وجهه وهو محمر وجات بتدخل الا تسمع صوت ضحك ريم ولمى
سارة بخجل وبعصبيه:ريمو انتى ولموه من متى هنا
ريم ولمى يقلدون صوتها:خلودي ترا من جد استحي
سارة قلب وجهها الوان
:انا اوريكم وصارت تركض وراهم
ودخلو عند ام راشد وام ريان
ريم ولمى خلاص توبه
ام ريان وام رشد:وش فيكم ايش فيك ياساره
ساره :خالتى هذول ــــــــــــــــ انحرجت وسكتت
ريم ولمى:هههههههههههه يالله قولي لهم
ساره انحرجت وطلعت من عندهم
ام ريان وراشد التفتو على ريم ولمى:اعترفو وش مسوين
ريم ولمى :ولاشي وطلعو وهم ميتين ضحك
سارة اتصلت امها عليها لانها تاخرت
وقالت لها ترجع الحين
ساره :انشالله
ساره تتصل ببدر لان قال هو بيرجع ياخذها
بدر جواله مقفل
اتصلت بامها
ام بدر:الو
ساره:ماما بدر موبايله مقفل
ام بدر:برسل لك السايق اجل
ساره:اوك
ودخلت ساره للبنات
وجلست وكلهم ينظرونها وكتمين ضحكتهم لان ريم ولمى قالو لهم
ساره:اضحكو اضحكو لاتكتمونه ههههههههههه
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
بعد ربع ساعه جاء السايق وسارة لبست عباتها
ريم: ساره تو الناس
سارة :والله من الصبح قايمه وهم من العصر انا هنا
ريم: من بيوديك
ساره:السايق بس على اساس ان بدر بيجي بس موبايله مقفل
ريم بخوف اخفته:تيب انتبهى لنفسك
ساره:يالله مع السلامه
ريم مع السلامه
وسلمت على البنات وطلعت
******************
عند بدر>>وهـ بص لبي قليبك
جالس عند البحر بالشرقيه
لانه من نزل ساره طلع لشرقيه على طول
وجلس عند البحر ويتذكر ريم من ايام طفولتهم
من صغرهم
ويتذكرها ويتذكر كل شي
:اه ياريم لو تدرين اني احبك وش احبك الا اعشقك
اه بس
وهو جالس على البحر خطرت بباله فكره
وقام وهو فرحان وركب سيارته وقرر يرجع لرياض ويسوي اللي بباله
********************
عند البنات الساعه2بالليل
ريم ولمى وافنان بغرفه
وخلود ومريوم ورشوة بغرفه هع
ريم تكلم افنان:فنو اخر اخبارك شنو ماحبيتي مانحبيتي هع
افنان بخاطرها:حبيت اخوك وهـ بس :اقول اهجدي بص ذي اسئله ماحبيتي مانحبيتي هع
ريم تضحك:هههههههههههه ايوة اجل وشو
افنان:انتى الللي اخبر بدر اخبره من زمان يحبك
ريم قلب وجهه وابتسامتها اختفت وهالشي ماغاب عن افنان:والله ماعليه بخير
افنان ماحبت تكثر اسئله:اها اوك
ريم الللي تضايقت وهي تتذكر ان جواله مقفل وضاق صدرها عليه :
تصبحون على خير
افنان ولمى:بتنامين
ريم:ايه تعبانه
افنان فهمت ان فيه شي وسؤلها ضايق ريم:طيب واحنا بنام معاك
وطفو الضوء ونامو
بس ريم مستحيل تنام وبالها مشغول
*********************
عند رشا وخلود بعد مانمت مريم
خلود:رشا اخبار اللي بالي بالك
رشا فهمت:خلود لاتسالين كثير
لان علاقتي انتهت معاه وهو طلع برا حياتي
خلود الللي شافت انفعال رشا:طيب اوك لاتعصبين
رشا بهدوء:منو قال معصبه وش رايك ننزل نسوي نسكافيه
خلود :يوه رشا مافيني حيل ومالي خلق انزل تحت
رشا:يووووه منك انتى بس انا بنزل اجيب لك معي
خلود:ياريت
نزلت رشا تحت وحاطه سماعات جوالها باذنها وتغني حاولت ابي انسي من عرفته
حبه بقلبي من زمان وجلست ترقص وهي مندمجه
وتدور بالمطبخ ولما التفتت لقت ريان ولد خالتها واقف يناظرها باعجاب
رشا استحت وهي ماعليها غطاء
وقالت بصوت مرتجف ممكن تبعد
ريان بجراءه يبي ينظرها اكثر:ليش ابعد خليك شوي مشتاق لك يابنت خالتى
رشا بخوف وصدمه من جراءته:لو سمحت عيب انا بنت خالتك
ريان:هههههههه ماني مسوي لك شي بس بسولف معاك عادي
رشا عطته كف ودفته ونظرته بقوة:ماتوقعت ولد خالتى بهالجراءه لكن انا مو حرم لك عشان تشوفني بهالشكل سمعت وترانا بالسعوديه واحنا مو مثل بنات لكويت اللي تعرفهم سمعت
ومشت عنها وهي ترتجف من الخوف
وطلعت للغرفه لقت خلود نايمه حمدت ربها عشان ماتشوفها وهي خايفه
جلست على سريرها رشا وايدها على قلبها وقلبها يدق بسرعه
ونامت وهي تتخيل ريان وخايفه منه بشكل ماتدري ليش تحس نظراته لها نار
**************
عند ريان
تم منصدم بمكانه وعقب قال :انت جنيتي على نفسك يارشا
وانتى حطيتي راسك براسي وتجراتي ومديتي ايدك علي
ماكون ريان انا ماوريتك
وراح عند راكان وزياد بالمجلس الخارجي
راكان:لا كان ماجيتي احسن
ريان واللي للحين يحس بحراره الكف :لا بس كنت اشرب ماي
زياد اللي يعرف اخوه:ماي متاكد
ريان:ايه يالله بنام
راكان استغرب :بتنام
ريان:ايه تعبان
راكان اوكي انتم نامو وانا بصعد لغرفتي
وهو طلع على الدرج
افنان نازله ومغمضه عيونها من النوم
راكان عجبه شكلها بالبجامه وتم يطالعها
افنان مانتبهت له:وتمشي وتتميل تروح يمين ويسار وحست كتفها صدم بشي
فتحت عيونها وهي تشوف راكان مبتسم وصارت تحك عيونها :اوف منك ياراكان بكل مكان اتخيلك وانا دوبني شفتك
راكان قام يضحك يوم سمع كلامها وقلبه يرقص من داخل
افنان من سعمت ضحكته توسعت عيونها يعني مو تخيل :راكان
راكان بهيام:عيون راكان
افنان حمر وجهه وانتبهت لنفسها وانحاست ماعرفت تطلع فوق او تنزل ولفت بتطلع وهي طالعها كانت بتطيح وتمسك بحافه الدرج
وظهرها ضرب بحافه الدرج افنان بالم:اه
راكان خاف عليها :افنان ايش فيك
افنان :ابعد مافيني شي
راكان بخوف:تكفين قلبو طمنيني عليك
افنان بخوف من احد يشوفها:راكان روح مافيني شي ومايصير تنظرني وانا ماعلي شي
راكان توه انتبه وانحرجت:اسف والله بس خفت عليك
افنان:لا تطمن وقامت طلعت فوق وايدها على ظهرها
دخلت للغرفه وانسدحت على السرير وافكاره وخيالها مع راكان وتتذكر كلمته لها قلبو وهي حدها فرحانه
***********************
راكان دخل غرفته وهو منجن من شكلها
يحس لشفها مع انها توه شايفها بس يفز قلبه لشافها
قال بخاطره:يالبي قلبها ياناثو حظي حلو الحلا كله اشوفه مرتين وبيوم واحد ياي ياناس
*********************
الساااااااااااااااااااعه 6 الصبح
ريم قايمه بكسل
:اوف ياربي مالي خلق اداوم وبعد بنات خالتى نايمات وانا اداوم اهى اهى
افنان صحت وتشوف ريم بالبس المدرسه وتضحك
ريم انقهرت:وش يضحك
افنان: شكلك خطير ريموه الله يعينك
ريم بتافف:اوف بس يالله باي
ونزلت تحت ولقت امها وخالتها يفطرون نزلت افطرت معاهم
ريم:ماما بابا وين اشتقت له
ام راشد:بمكتبه
ريم :اوك بروح اشوفه
وراحت لابوها
ريموهي تدق الباب
ابو راشد:تفضل
ريم وهي تدخل راسها من الباب:صباح الخير ياقلب ريوم
ابو راشد ابتسم:هلا وغلا بدلوعه ابوها
ريم:هلا فيك بابا اشتقت لك
ابو راشد :وانا اشتقت لدلوعتى بس الشغل هالايام كثران
ريم وهي واقفه:الله يعينك بابا يالله انا بروح لدوام :باي
ابو راشد ابتسم:باي
وطلعت ريم ركبت مع السايق وطلعت لدوام
****************
راشد توه جاي من الشايله اللي له كم يوم مختفي عن اهله
ام راشد:هلا والله وينك ياولدي لك كم يوم مختفي
راشد يبوس راس امه:هلا فيك يالغاليه كنت مع الربع يمه
ام راشد:تعال سلم على خالتك ام ريان
راشد بفرح:هووصلو وليش مااتصلتو فيني وقلتو لي
ام راشد:ليش جوالك مفتوح عشان نتصل
راشد:اووووه ايه صح كنت مقفله
ام راشد :يالله تعال
دخل راشد وسلم على خالته وجلس يسوالف معاه شوي
ام راشد:راشد ابوك يابيك بموضوع مهم يقول بابيك بمكتبه
راشد :طيب هذاني بروح له
طلع راشد ودخل على ابوها
راشد:السلام يبه وباس راس ابوه
ابو راشد:هلا بولدي وعليكم السلام
راشد جلس:امر يبه امي تقول انك تبيني بموضوع عسى خير
ابو راشد بهدوء:ايه ابيك بموضوع
راشد باانصات:امر يبه
ابو راشد:راشد ياولدي انا كبرت وانت عمرك36 يعني منت صغير
وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت
راشد: يبه بس انا مافكر بالزواج الحين و.........
ابو راشد يقاطعه:بس مابقي بالعمر كثر مامضي ياراشد وانا مادري كم باقي من عمري اعيش لبكرا او لا
راشد:بعد عمر طويل يبه
ابو راشد:وانا ابيك تتزوج ياولدي
راشد بضيق بس عشان ابوه:اللي تشوفه يبه
ابو راشد بفرح:الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتنى
والبنت موجوده ترا
راشد :منهي يبه
ابو راشد:اخت مشاري الكبيره
راشد بصدمه:منو يبه
ابو راشد:اخت مشاري والا شايف شي
راشد بسرعه:لالالالا ما قصه شايف بس مافكرت بخوات مشاري
ابو راشد:والحين فكر
راشد:انشالله تامربشي ثاني يبه
ابو اشد :كلم مشاري وعطه خبر اننا بنجيهم
راشد:انشالله يبه وطلع
**************
الظهر صحو البنات كولهم ونزلو تحت
وجلسو سوالف
افنان:هههههههههههههه بنات فاتكم شكل ريم الصبح
لمى:ايوة والله حرام تلقينها مقهورة
مريم:هههههههههه لجت نبي نعلق عليها هههههههههههههه
البنات هههههههههههههه
رشا:شرايكم نسوي فيها مقلب
افنان:ياي وناصه
البنات :اوك بس وش نسوي مثلا قربت رشا
لهم وجلست تقولهم شيسون
*****************
عند ريم من طلعت من المدرسه ركبت مع السايق
وحرك السايق ريموهو مصدعه ومالها خلق شافت الطريق غير الطريق
خافت ريم بخوف:محمد انت وين روح طريق غير
لفت بدر عليها ونظرها
ريم خافت :بدر انت وين موديني ووين السايق
بدر:لاتخافين والسايق ينتظرنا بسيارتى عند المدرسه شوي وارجعك
ريم :انت شبتي ابعد عن حياتي بختصار ماحبك انا ووين ماخذني
بدربهدوء ومن داخل يغلي:ريم اسكتى وبتفهمين كلش
ريم بتسرع وعصبيه:وش بتفهمني سمعت راكان باذني وهو يكلمك
خلاص انا موواحده من البنات اللي تقص عليهم انت بنت عمك
ولو سمحت رجعني بسرعه
بدر وقف السياره بسرعه ولف على ريم
اسمعي من اليوم تتهمين وتتكلمين
ريم خافت وسكتت>>يخوفه هههههههههههههههه
بدر اسمعي انا صحيح اكلم بنات كثير بس احبك انتى
ريم بسرعه:تحبني وتكلم غيري تحبني وتخوني
بدر بضيق:انا ماخنتك انا كلهم قطعت علاقاتى فيهم
ريم وهي تحاول ماتبكي:وريناد يابدر وريناد
بدر:ريم اسمعيني انا ريناد ذي تركتها بس هي اللي تتصل وترسل
وانا مطنشها
والحين اتصل فيها واسمعك
ريم وهيي تبكي :مابي منك اثبات
ابعد عن وبس
بدر:ريم انا احبك ايش فيك لاتتسرعين وتظلميني
ريم تبكي
بدر عوره قلبه:حياتى لاتبكين ادري اني غلطت بس انا كولهم تركتهم ابيك انتى بس
ريم:بدررجعني لو سمحت
بدر مارد عليها واتصل بريناد:الو
ريناد بدلع:الو حياتو
بدر بعصبيه:ريناد انا كم مره اقولك لاتتصلين ولاترسلين ماتفهمين
ريناد:بس انا احبك لاتتركني
بدر بصراخ :انا قلت لك احب واحده وبتزوجها والا لا
ريناد:قلت
بدر :والله لو اتصلتى فيني لاافضحك عند اهلك فاهمه
ريناد ببكاء:ايه فاهمه
بدر قفل الخط على طول
ريم وهي سمعت المكالمه وتبكي
بدر: خلاص ياقلبي وانتى سمعتى بنفسك لاتبكين انا اسف وادري انى غلطت
ريم :بدر انا اسفه بس ا.......
بدر:لابس ولاشي وانا مازعلت بس الحين بعرف تحبيني والا لالا
ريم استحت وسكتت
بدر:رورو يالله بسمعها منك
ريم بصعوبه طلعت منها:ايه احبك
بدر كان ودها يصرخ يطير من الفرح
بدر لف عليها:ارحميني ياريم والله اعشق ترابك
ريم بحياء:بدر يالله رجعني
بدر بتنهد :من عنوني
ورجع بدر ريم عند المدرسه وخذ سيارته والسايق رجعها للبيت
واول مادخلت
..................
انتهى البارات
شنو تتوقعون ريان بيسوي حق رشا وهو حطها براسو؟
تتوقعون ريم وبدر مشكلتهم انحلت وريناد بتبعد مثل ماقالت ؟
ركوني وفنو لبي قلوبهم تتوقعون حبو بعض او مجرد اعجاب ؟
سارة وخلود وحبوهم وتفاهمهم بيتم والا في اشياء مخبيه راح بنكشف؟
راشد بيتزوج ديما اخت مشاري بحكم انها الكبيره والا ؟
توقعاتكم واراكم
ترا منقووول